أبو الليف يفاجئ جمهوره بلوك جديد في «خليك فى النور يا أمور»

وكالات : فأجأ المطرب الشعبى نادر أبو الليف جمهوره بالظهور بلوك سوبر مان، لكنه فقير أو «كحيان» فى بوستر ألبومه الجديد «خليك فى النور يا أمور»، المقرر طرحه فى الأسواق قريبا، الذى يضم بعض الأغانى الموجهة للأطفال.


يحتوى الألبوم على 12 أغنية كتبها الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر ولحنها كل من الملحنين محمد يحيى، ووليد سعد، وعمرو مصطفى، ومحمود طلعت، ومن توزيع كل من توما وطارق مدكور وأحمد عادل ومحمود طلعت، وعلى فتح الله، ويتعاون فى إحدى أغنياته مع المطرب هشام عباس، حيث يغنيان معا ديو «هتفرج علينا» كتبه أيمن بهجت قمر ولحنه محمد يحيى وتوزيع توما. وعبر أبوالليف عن سعادته بالتعاون مع هشام عباس، ووصفه بـ«النجم الشهم» الذى لا يتأخر عن الوقوف بجوار أى شخص وأنه تشرف بأنه موجود معه فى الألبوم، كما أنه توجه بالشكر لكل من مد له يد العون فى هذا الألبوم، فكل منهم مثلوا إضافة كبيرة له. وأوضح أبوالليف  أن كل عناصر النجاح موجودة فى الألبوم، حيث إن شركة الإنتاج «نجوم إف إم» لم تقصر على الإطلاق فى الدعاية له، وقدمت كل ما يحتاجه من اهتمام. ولم يحدد أبوالريش حتى الآن الأغنية التى سوف يصورها بطريقة الفيديو كليب، حيث ينتظر ردود الأفعال ومعرفة أى الأغنيات علقت فى أذهان الجمهور أكثر.

أما فيما يتعلق بمشروع فيلمه السينمائى قال أبوالليف إنه لا يزال قائما، وبعد نزول الألبوم مباشرة سيبدأ هو ومؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر فى التحضير الفعلى للفيلم الذى لم يتم ترشيح أى من أبطاله حتى الآن، موضحا أن التأجيل كان بسبب الأحداث غير المستقرة التى عاشتها مصر، ووجد أنها غير مناسبة لطرح أى من الأعمال.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::