رسالة من حملة شفيق : تأكد تماما .. الفريق رئيس مصر بالفعل لأربع سنوات مقبلة

بعثت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة قوية لكل من أيد و ساند مرشحهم ، أكدت لهم فيها أن شفيق هو رئيس مصر القادم بحسب النتائج داخل اللجنة العليا للانتخابات.


و جاء نص الرسالة كالتالي: تأكد تماماً .. الفريق أحمد شفيق هو رئيس مصر بالفعل .. أصواتكم هي التي ساندته و جعلت منه الرئيس الشرعي لمصر خلال الأربع سنوات المقبلة.

وتابعت: أن كل النتائج داخل اللجنة العليا للانتخابات تقول ذلك و تؤكده ، ولا تصدقوا ما يعلنه الإخوان أو قناة الجزيرة ، ولفتت الرسالة إلى أن أمير قطر لن يحدد لنا من هو رئيس مصر القادم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

11 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    صدقوني انتم كاذبون وحالمون وعاشمون عشم ابليس في الجنه ولاكنه لن يكون

  2. غير معرف يقول:

    امير قطر مين يا حلوين يا مقتقطين انت لسه عايشين في مية البطيخ ومصدقين نفسكم انا عارف انكم علي راي هاني رمزي في فيلم غبي منه فيه (اصله اتصدم)اهه انتم اتصدمتم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(اتصدم)بخ عو شفيق بقي بح بح بح

  3. غير معرف يقول:

    الحقيقة فين

  4. غير معرف يقول:

    الرأي المصري
    الرأي المصري |
    بلاغ للنائب العام يطالب بمنع أحمد شفيق من السفر والتحقيق معه,تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى بصفته وكيلا عن بعض أسر الشهداء والمصابين فى ثورة 25 يناير، ببلاغ للنائب العام اليوم الثلاثاء، يطالب فيه بمنع الفريق أحمد شفيق من مغادرة البلاد، لحين انتهاء التحقيقات فى البلاغات المقدمة ضده خشية مغادرته البلاد، عقب ظهور النتائج الأولية التى أظهرت خسارته فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

    وطالب المحامى بفتح التحقيقات فى البلاغات المقدمة ضد شفيق، والمقيدة بأرقام 1687 و1720 بلاغات النائب العام، وذلك حول ما صرح به الفريق من أن الإخوان المسلمين وبعض العناصر الأجنبية اقتحموا السجون وهربوا المجرمين والسجناء، وكذلك تصريحاته على إحدى القنوات التليفزيونية بأن أحد القادة العسكريين من الجيش طلب من الدكتور محمد البلتاجى إنزال عناصر شباب الإخوان التى كانت تعتلى أسطح المنازل، وكانت تلقى بزجاجات المولوتوف وتطلق الرصاص على المتواجدين فى الميدان.

    كما طالب المحامى سمير صبرى بفتح التحقيق فى بلاغات العاملين بقطاع الطيران، والتى تتهم شفيق بالفساد.
    Tue, 19 Jun 2012 14:26:13

  5. غير معرف يقول:

    ارحمونا مين صادق ومين كذاب

  6. غير معرف يقول:

    يارب الكلام ده يكون صحيح

  7. غير معرف يقول:

    الكلام دة غير صحيح

  8. غير معرف يقول:

    كاذبون كاذبون كاذبون

    انتم كاذبون واخباركم كاذبة وغدا سيعلن حزب الحرية والعدالة بالمحاضر وصورها انكم كاذبون

    كفاكم كذب الشعب لن ينخدع مرة اخرى وراء اى اعلام فاضح يروج للباطل

  9. غير معرف يقول:

    إيه !!

  10. غير معرف يقول:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه

  11. غير معرف يقول:

    والدليل قالوله

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::