شاهين عن "ملك اليمين" : أتحدى أن تكون هناك امرأة مصرية تبيع نفسها بهذه الطريقة

وكالات : شدد الشيخ مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم، على ضرورة حصول الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية على الصلاحيات الكاملة لممارسة عمله كرئيس، محذراً من قيام ثورة جديدة فى حال عدم حصوله على صلاحياته، قائلا، "إذا لم يأخذ الرئيس صلاحياته ستقوم ثورة جديدة، وسيتم التوافد على قصر الرئاسة وستدخل البلاد فى فوضى".

وأشار شاهين، خلال خطبته بالمسجد اليوم، الجمعة، إلى أن أزمة الثورة المصرية هى الصلاحيات، مستشهداً بالدكتور عصام شرف رئيس الوزراء السابق وبالدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، مضيفا أنه إذا كان الشعب يريد الاستقرار واستكمال الثورة فعلينا أن نعطى الرئيس الصلاحيات الكاملة ثم نحاسبه على أخطائه.

واعتبر من يطالب بالخروج على الشرعية وعدم الاعتراف بنتيجة الانتخابات الرئاسية لمجرد أن مرشحه لم ينجح أو من يطالب بالخروج على المجلس العسكرى يدعو إلى الفتنة، مضيفا "هناك من يريد أن يشعل الفتنة فى مصر، كالإعلام والصحافة وآخرين، ليكون صاحب كرسى"، مؤكداً تضامنه مع كل صاحب حق ومع كل من له مظلمة، لكن هناك من يعمل على تحريض أصحاب المطالب الفئوية للتظاهر أمام قصر الرئاسة لتفشيل الرئيس وتدهور حال البلاد، مطالباً الشعب الصبر قائلا، "نحن فى حاجة للاستقرار فلنصبر على الرئيس".

وتطرق شاهين إلى حادث السويس قائلا، "الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر ليست هيئة، لكنها تعبر عن كل فرد، بشرط ألا يعتدى كل فرد على الآخر والإعلام عمل على ترهيب الشعب من أى شخص ملتح، وليس كل من ربى لحيته وارتدى جلبابا ينضم من صفوة الإسلاميين، والإعلام يستخدم هؤلاء لتشويه صورة الإسلام"، محذراً الجميع قائلا، "انتبهوا إذا حرقت مصر احترق الجميع ولن يبقى أحد"، مطالباً بضرورة اتخاذ قانون رادع لمن يستغل الدين لإشعال الفتنة، ويجب تكميم أفواه من يتكلم بغرض إشعال مصر.

وعن رأيه فى فتوى ملك اليمين، اعتبرها شاهين إهانة لبنات مصر قائلا، "أتحدى أن تكون هناك امرأة مصرية تبيع نفسها بهذه الطريقة"، لافتاً إلى أن الإسلاميين هم من بنوا أعظم حضارة فى العالم، وكل هذه الفتن لمجرد أن رئيس أبقى على لحيته ويتابع عباداته باستمرار.

من جانب آخر، شهد ميدان التحرير بعد مليونيات تكررت فى الأسابيع الماضية، هدوءا تاما بجميع أرجائه، وانتظمت حركة المرور، فيما أدى شعائر صلاة الجمعة 10 أشخاص بالميدان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::