سفير مصر بالسعودية : الإننتخابات تمت بحيادية وفي حضور الجميع

قال السفير المصري بالسعودية محمود عوف في أول رد فعل على الطعون الانتخابية في الرياض أن عملية التصويت و الفرز تمت بنزاهة وحيادية تامة.


وأكد في تصريحات خاصة لـبوابة أخبار اليوم أن أي مظروف أو صوت انتخابي غير مكتمل أو وصل السفارة بصورة جماعية تم استبعاده على الفور مدللا على ذلك باستبعاد أكثر من 12846 صوتاً منها 8 آلاف في الرياض وحدها.و4569 صوتاً في جدة.


وذكر أن الأوراق موجودة وتستطيع أي جهة الاطلاع عليها، مؤكداً أن السفارة المصرية بالسعودية تقف على مسافة واحدة من الجميع وتراعي الله عز وجل في عمليات التصويت والفرز.


وأوضح أن مندوبي المرشحين لم يتركوا السفارة خلال عمليات الفرز وأثناء عمليات التصويت، وذكر أنهم أصدروا بيانا وشاركوا في المؤتمر الصحفي الذي عقد في الرياض وجدة.


وعبر مندوبو المرشحين في الرياض عن شكرهم للسفارة على الجهد الضخم الذي بذلته على مدار الأيام الماضية وعلي الرغم من الزحام الشديد وشدة الحرارة إلا أن الجميع كان حريصا علي المشاركة الايجابية في هذا الحدث حيث استقبلت السفارة بالرياض أكثر من 40الف ناخب حضروا للمشاركة بأنفسهم في مشهد حضاري يعكس أصالة مصر وشعبها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::