مرشد الاخوان:المجلس العسكرى جاد فى التحول الديمقراطى



      أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين , عدم مشاركة "الإخوان"  فى مليونية "حرائر مصر" غداً الجمعة , مشيراً إلى حق الاعتصام لكل المصريين بشرط عدم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة .

 ودعا بديع خلال الإدلاء بصوته فى اليوم الثانى من جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية إلى إعطاء فرصة للمجلس العسكرى ومجلس الوزراء , للعبور بالمرحلة الانتقالية  لبر الأمان , مؤكداً جدية المجلس العسكرى فى التحول الديمقراطى بدليل تحديد يوم 23 يناير المقبل كميعاد لانعقاد أولى جلسات البرلمان الجديد .
 وأشار إلى أن  جماعة الاخوان المسلمين لا تستبق الأحداث لتحديد مواصفات رئيس الجمهورية القادم , وأضاف" حددنا مواصفات عامة فى الشخص الذى يتفق عليه الشعب بحيث يكون أجيراً لدى المصريين ومتفقاً عليه من كل الأطياف والتيارات السياسية وربما يكون المطروحون على الساحة الان خارج الاختيارات ", نافياً أى اتفاق على تحديد رئيس البرلمان الجديد  .
 وحول التصريحات التى أدلى بها المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى للراديو الإسرائيلى , أوضح المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين  أن الادلاء بتصريحات لوسائل الإعلام الإسرائيلية خطأ ماكان يجب ارتكابه فى هذا الوقت بالذات , مشيراً إلى أن البلاد لاتحتمل مزيداً من اشتعال النيران . وأضاف" هذا الكلام لو قاله المرشد نفسه فقولوا له انت مخطئ".

 وطالب بديع المصريين ورجال الجيش والقضاء بتطهير أنفسهم من "مناهج" النظام البائد التى ورثوها طوال 30 عاما .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::