حزب "المصريين الأحرار" يرد على بيان "الإخوان"


  أصدر حزب "المصريين الاحرار" بيانا صباح اليوم رفض فيه ما ورد في بيان جماعة الإخوان المسلمين امس الخميس جملة وتفصيلًا.

 كانت جماعة "الاخوان المسلمين" قد اصدرت بيانا امس الخميس هاجمت فيه حزب "المصريين الاحرار" ورئيسه نجيب ساويرس واتهمته بأنه دأب علي نشر افتراءات عن الجماعة واتهامهم بالحصول علي تمويلات من دوله قطر، وأن ساويرس لجأ الي عدد من الدول الغربية للحصول علي تمويل للكتله، ودعوته الي الغاء المادة الثانية من الدستور، واتهمه محمود غزلان المتحدث الرسمي للجماعة بأن ساويرس تعدى حدوده.
 واستنكر حزب "المصريين الاحرار" استمرار استغلال الجماعة لعواطف المصريين الدينية لتحقيق مكاسب سياسية، بتزييف لإرادة الناخبين تارة عن طريق الشعارات الدينية وتارة أخرى بالاستقطاب، والإصرار الغريب للإخوان على تحويل المنافسة السياسية لمعارك دينية... بحسب ما أورده البيان .
 وهاجم البيان كل ما ورد في بيان الجماعة الأخير سواء فيما يخص الحزب أو شخص المهندس نجيب أو الكنيسة المصرية مؤكدا انه محض افتراء عارِ تمامًا من الصحة، وأن مثل تلك النغمة الطائفية التي طالما تمسكت بها جماعة الإخوان المسلمين في خلط الدين بالسياسة، هي استهتار بمقدرات هذا البلد ومخاطرة بسلمه الاجتماعي.
 وشدد على أن إهانة "الإخوان المسلمين" لحزب المصريين الأحرار لهي إهانة لكل معارضيها من القوى السياسية المنادية بمدنية الدولة فهل هكذا ينظرون لمعارضيهم، مؤثرين مصالحهم الانتخابية الضيقة على مصالح الوطن العليا؟ أليس من الأجدى أن يعي الجميع أن الأغلبية السياسية متغيرة وأن الباقي أبدًا هو المبادئ والقيم.
 واختتم الحزب بيانه بدعوه جماعة الإخوان وحزبها للعودة للجماعة الوطنية التي تعلي مصالح الوطن فوق مصلحتها الحزبية والسياسية الضيقة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    طبعا م الحزب مش حزب المصريين بل حزب نجيب بس

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::