تعليقاً على الرسالة "93".. بلال فضل: كاطو "كبش فداء" للعسكرى

   أبدى الكاتب الصحفي والسيناريست "بلال فضل" اعتراضه التام على تصريحات اللواء عبد المنعم كاطو الخبير الاستراتيجي ومستشار إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة, والتي تخص أحداث مجلس الوزراء الاخيرة والذي اتهم فيها المُعتصمين بالمُجرمين.

 واعتبر "فضل" ان هذه التصريحات ما هي إلا دفاع "قاتل" سابق عمن يمارسون القتل حالياً, وان اللواء كاطو من خلال هذه التصريحات لم يكُن إلا "كبش فداء" للمجلس العسكري.
 وأضاف في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتير", ان ما حدث من قتل للمعتصمين امام مجلس الوزراء ما هو إلا قتل "لخيال" المصريين بالرصاص الحى والخرطوش في الوقت الذي تحتاج فيه مصر الى خيال شبابها وليست مُحتاجة الى "الخبرة" السياسية, على حد وصفه.
 كما تهكم فضل على تصريحات كاطو والتي طالب فيها بضرورة إحراق هؤلاء الشباب في فرن"هتلر" والتي تبرأ منها المجلس العسكري في رسالته 93, قائلاً: "كاطوهم البلا جميعاً".
 ومن ناحية اُخرى علق فضل على الرسالة 93 للمجلس العسكري بأنها كانت مجرد تأكيد على ان كل هذه الآراء والتعليقات من كاطو وغيره من السياسيين هى "خبرة سياسية", فقال "إلحقوا اللواء كاطو أحسن يصدق إنه خبير استراتيجي فعلا".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::