تعليق خالد منصور على ايقاف برنامج "البرنامج"

متابعات : قال خالد منصور، المعروف بشخصية «جماهير» في برنامج «البرنامج»، الذي يقدمه باسم يوسف على «c.b.c»، إن الحلقة، التي كان من المقرر إذاعتها، مساء الجمعة، «لا يوجد بها شئ خارج، حتى يتم رفض إذاعتها»

وكتب «منصور»، في صفحته على «فيس بوك»: «حلقة اليوم، التي تم منع عرضها كانت فقرة لانتقاد بعض الشخصيات، الذين كانوا في الحلقة الأولى، والفقرة الثانية عن قناة الجزيرة والإعلام، ولا يوجد شئ خارج حتى يتم رفض إذاعة الحلقة».

كان الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، قال إن مجلس إدارة قنوات «سي بي سي» قرر إيقاف برنامج «البرنامج»، للإعلامي باسم يوسف، لحين حل المشكلات الفنية والإدارية الخاصة بالبرنامج.

وأضافت القناة في بيان لها: «فوجئنا بأن محتوى الحلقة الخاص بحلقة اليوم من برنامج (البرنامج) مخالف لما جاء فى البيان السابق».

وتابع البيان: «مجلس إدارة (سي بي سي) يؤكد أن مخالفات حلقات اليوم يشير إلى إصرار منتج ومقدم البرنامج لمخالفة ما تم الاتفاق عليه».

وكانت شبكة قنوات «سي بي سي»، أعلنت، مساء السبت الماضي، رفضها بعض محتويات حلقة برنامج «البرنامج»، التي قدمها الإعلامي باسم يوسف مساء الجمعة، حرصًا منها على عدم استخدام ألفاظ أو إيحاءات تستهزئ بمشاعر الشعب، ورموز الدولة المصرية.

وقال مجلس إدارة الشبكة، في بيان أذاعته الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة»: «تابعنا ردود الفعل الشعبية التي أعقبت عرض الحلقة الأخيرة من برنامج (البرنامج) تقديم الإعلامي باسم يوسف، والتي جاءت في معظمها رافضة لبعض ما جاء في هذه الحلقة».

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::