أول رد من الاخوان على "حوار السيسي" مع واشنطن يوست

قال الدكتور أحمد عارف، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، تعليقاً على الحوار الذي أجراه، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي مع صحيفة «واشنطن بوست» إن «السيسي أعلن وبتبرع كامل منه أنه (طالب الساسة الأمريكان بتقديم النصيحة للرئيس مرسي قبل عزله من أجل حل مشاكله)». مضيفاً: «هل يوجد في العالم وزير دفاع وطني يطلب من ساسة دولة أجنبية تقديم النصائح لرئيس وطني من أجل حل مشاكل مصرية تخص الشأن الوطني، نريد إعادة تعريف مصطلح الوطنية».

وتابع «عارف» في صفحته على «فيس بوك»، مساء السبت: «السيسي طالب الولايات المتحدة بممارسة النفوذ والتأثير على جماعة الإخوان لفك الاعتصامات في استدعاء سافر للجانب الأمريكي بالتدخل في الشأن الداخلي المصري، محاولًا تسطيح القضية في أنها خاصة بالإخوان، ونعلن أننا ومعنا كل المخلصين في التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب سنكون العقبة الكؤود أمام أي تدخل أجنبي في إرادة المصريين الوطنية».
واستكمل «عارف»: «يُطمئن قائد الانقلاب الشعب المصري بأنه على اتصال يومي بوزير الدفاع الأمريكي لمتابعة ما يجري في مصر، كم أنت عظيمة يا ثورة ٣٠ يونيو».

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::