تفاصيل المسلسل الجديد للفنان محمد صبحي

خطوة جديدة وجريئة أقدم عليها الفنان الكبير محمد صبحى، حيث قرر تقديم مسلسل جديد بعنوان «سنبل فى السودان»، ويعد هذا العمل هو جزء ثالث من سلسلة «رحلة المليون» الذى قدمه عام 1984 و«سنبل بعد المليون» الذى قدمه عام 1987 وحققا نجاحا كبيرا.

ومن المقرر أن يسافر صبحى خلال الفترة المقبلة إلى السودان، وذلك بالتنسيق والتعاون مع السفارة السودانية بالقاهرة، وبرعاية السفير الدكتور كمال الدين حسن على وممثلى الملحق الثقافى، وسيذهب صبحى إلى السودان فى تلك الزيارة ليجمع أكبر قدر من المعلومات الخاصة بالمجتمع السودانى بشكل عام لتكون حلقات المسلسل متماشية مع المجتمع السودانى وتقدم عاداته وتقاليده بشكل حقيقى.
ومن المقرر أن يسافر خلال أيام صابر سيد رئيس مبادرة التواصل الاجتماعى للشباب العربى والأفريقى والمشرف على المؤتمر الذى سيقام فى السودان بمناسبة الاعلان عن تفاصيل العمل، للسودان للتنسيق مع عدد من الجهات والوزارات المشاركة فى الإعداد للمؤتمر، وذلك بالتعاون والتنسيق مع السفارة السودانية بالقاهرة.
وسيتم إقامة المؤتمر منتصف شهر سبتمبر المقبل فى السودان، كما سيسافر عدد من الإعلاميين المصريين لتغطية المؤتمر فى السودان، إضافة إلى عدد من الفنانين والمثقفين للتأكيد على التواصل الفنى بين البلدين.
ولم يكشف صبحى حتى الآن عن تفاصيل المسلسل الجديد، ولكن بحسب «اليوم السابع» فأن المسلسل سوف يتم تصويره فى السودان وبعض الدول الأفريقية ويهدف إلى تعزيز وتوطيد العلاقات بدول حوض النيل، خصوصا بعد أزمة سد النهضة الأخيرة والتهديدات بقلة حصة مصر فى مياه النيل.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::