قوات الصاعقة تتولى تأمين معسكر الأحراش برفح بعد انسحاب الجنود

غادر عدد من أفراد وضباط الشرطة رفح والشيخ زويد تاركين المقرات الأمنية وفرق الأمن المركزي بالأحراش محافظة شمال سيناء فيما اتهم آخرون بعض القيادات الأمنية بالتسبب في قتل أفراد وضباط الشرطة بشمال سيناء.

هذا وقد التقطت الصورة المنشورة عبر مركز إعلام سيناء لجنود أمن مركزي يركبون إحدي السيارات نصف النقل بزي مدني بمدينة ‫ العريش‬ مغادرين في اتجاة القنطرة شرق، فيما أكد شهود عيان ان رفح خالية تماما من جنود الشرطة بالمدينة.

وفي وقت سابق صرح طلعت تركي -المنسق العام لائتلاف أفراد الشرطة بشمال سيناء- أن أفراد من الشرطة والأمناء أغلقوا أمس -الثلاثاء- بوابات مديرية الأمن بالعريش فى وجه 6 ضباط كبار شملتهم حركة تنقلات الداخلية من سيناء إلى القاهرة، واحتجازهم للمطالبة بالتحقيق معهم فى النيابة العامة بتهمة التسبب في مقتل زملائهم على ايدي العناصر الإرهابية بالعريش ورفح والشيخ زويد واتهم أفراد الشرطة القيادات الأمنية المنقولة بالتخاذل في فرض الأمن بالمحافظة خلال الفترة الماضية مما تسبب في مقتل زملاء لهم.

وتظاهر الأفراد داخل مديرية الأمن مطالبين بتحويل الضباط المنقولين إلى تحقيقات النيابة العامة.

وأضاف تركي أن الأفراد تطالب بإحالتهم للمعاش وعدم مكافأتهم على ما وصفوه بقتل زملاء لهم لايقل عدد المقتولين عن 30 فرد من الشرطة برصاص الإرهاب دون أن تتخذ هذه القيادات أية إجراءات أمنية وقائية خلال الفترة الماضية لتأمين هؤلاء الضباط -حسب وصفهم.

هذا و صرح مصدر عسكري، مساء الأربعاء، بأن قوات الصاعقة تتولى تأمين معسكر الأحراش برفح الآن حيث اعتلت جميع أسطح العمارات المحيطة والمقابلة لمعسكر قطاع الأمن المركزي.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::