تحقيقات النيابة تكشف عن مفاجأة جديدة فى حادث استشهاد معاون مباحث الهرم

وكالات : كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف هانى عبد التواب مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة ووكيلى النيابة محمد الطماوى وأسامة حنفى وبانتداب أسامة الشيمى مدير نيابة حوادث شمال الجيزة عن مفاجأة فى التحقيقات التى تباشرها فى حادث استشهاد الرائد تامر حمودة معاون مباحث قسم شرطة الهرم مساء أمس.


 تبين من التحقيقات الأولية أن معلومات من مصدر سرى وردت للضابط الشهيد تفيد أن تاجر أسلحة نارية يعرض عددا من الأسلحة للبيع مما دفع معاون قسم الهرم للاتصال به مدعيا أنه يرغب فى شراء أسلحة منه واتفق منه على مقابلته أسفل منزله وعقب لقائه بسيارة المتهم عرض عليه المتهم "عبد العزيز أمين الهلباوى" عددا من الصور الخاصة بالأسلحة على اللاب توب الخاص به. وأثناء ذلك كان أفراد القوة الأمنية التابعة لقسم شرطة الهرم يحيطون بالمتهم وعندما شعروا بمحاولة المتهم الهروب أطلقوا الأعيرة النارية تجاه السيارة التى بداخلها الضابط الشهيد والمتهم وعقب ذلك فوجئوا بخروج الرائد تامر حمودة والدماء تسيل منه عقب إصابته برصاصة بظهره وتوفى عقب ذلك، وتحفظت النيابة على بندقية كلاشنكوف وأخرى إيطالى بالإضافة لعدد 1000 طلقة ولاب توب ملك المتهم، بالإضافة لسلاحه الميرى، حيث تبين أنه ضابط بالعمليات الخاصة بالأمن المركزى، وأيضا طبنجتين ملكه. كما تحفظت النيابة على أسلحة أفراد القوة الأمنية التى كانت مصاحبة للضابط الشهيد تامر حمودة لعرض كافة الأسلحة على المعمل الجنائى لفحصها والتوصل لمطلق الرصاصة القاتلة، وقد أنكر المتهم أنه أطلق الرصاص على الشهيد تامر حمودة، مؤكدا أنه لم يكن يعلم أنه ضابط شرطة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::