الجوهري في حالة في حالة صحية حرجة جدا

وكالات : دخل محمود الجوهري المستشار الفني لاتحاد الكرة الأردني والخبير الكروى المصرى فى غيبوبة اليوم الجمعة، نقل على أثرها إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى المتواجدة في العاصمة الأردنية عمان، وهو في حالة صحية حرجة.


من جانبه أكد خالد الضبع ـ زوج شيرين الجوهرى ابنة محمود الجوهرى فى تصريحات صحفية بحسب موقع الأهرام سبورت ، من مطار القاهرة منذ قليل، أنه قد تم نقل الجوهرى لأحد مستشفيات العاصمة عمان في حالة حرجة ودخل فى غيبوبة بعد أن تابع صباح اليوم الجمعة إفتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير علي للواعدين، وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين والتي أقيمت على ملاعب البولو بمدينة الحسين، وأنه يشرف على الحالة الصحية للجوهري طاقم طبي أردني من مختلف التخصصات، و قد أكد الأطباء على صعوبة الحالة.

وأشار الضبع إلى أنه حاليا فى طريقه إلى الأردن بصحبة زوجته شيرين وشقيقها أحمد نجلى محمود الجوهرى، حيث إن السيدة سامية زوجة الجوهرى تقطن بجانبه فى المستشفى حاليا.

من ناحية أخرى أعرب الامير علي بن الحسين ـ نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لإتحاد كرة القدم الأردني عن تمنياته القلبية والأسرة الأردنية عامة وأسرة الكرة الاردنية على وجه الخصوص بالشفاء العاجل للجوهري، وأضاف قائلا: الأسرة الاردنية تدين بالفضل للكابتن الجوهري بالإنجازات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::