حقيقة ارسال الجيش السورى الحر رسالة شكر إلى الرئيس مرسي !

متابعات : نفى الجيش السورى الحر ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات عديدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حول إرسال قائد الجيش السورى الحر برسالة شكر إلى الرئيس المصرى محمد مرسى يشكره فيها على كلمته فى العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت صفحة العقيد رياض الأسعد على موقع "فيسبوك": إن هذه الرسالة التى زعمت بعض المواقع أنها أرسلت من جانب الجيش الحر وقائده عارية عن الصحة، وتفتقد وتفتقر إلى المصداقية والمصدر.

كما انتقدت الصفحة سماح مصر للسفن الإيرانية والروسية بمواصلة العبور من قناة السويس لتزويد النظام السورى بالأسلحة والذخيرة والعتاد والخبراء للمساعدة والاشتراك فى قمع الشعب السورى وقتله وقصف مدنه وبلداته وقراه، وقالت: لو أن النظام المصرى السابق هو الذى سمح لهذه السفن بالمرور لقامت الدنيا وما قعدت.

وكانت عدة مواقع إخبارية نشرت رسالة قالت إنها من العقيد رياض الأسعد، موجهة للرئيس محمد مرسى، وجاء فى مضمونها أنهم ممتنون لكلمة الرئيس فى طهران، وأنهم لم يخب ظنهم فى شخص الرئيس، كما تطرقت الرسالة – التى نفاها الجيش الحر – إلى التوجه للشعب المصرى بأنهم يتمنون أن يكون مرسى حاكمًا لجميع المسلمين.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::