مقتل أخطر بلطجي بالفيوم بعد نزيف لفترة طويلة في الشارع

أ ش أ : لقى أخطر وأشهر مسجل شقي خطر بالفيوم والصعيد والملقب بـ"خط الفيوم" جابر على أحمد وشهرته "جابر شفاعة" مصرعه بثلاثة أعيرة نارية بقرية ترسا بمركز سنورس، إثر خلافات ومشاجرة مع 3 أشخاص، ظل بعدها ينزف بالشارع لفترة طويلة ولفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق إلى مستشفى سنورس المركزي.

كان مدير إدارة البحث الجنائي قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث سنورس يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية ترسا التابعة للمركز، أسفرت عن قتيل وهروب 3 من أصدقائه بعد حصولهم على مبلغ 15 ألف جنيه من بعض زملائهم فى العمل.

انتقل إلى مكان الحادث العقيد محمد توفيق رئيس المباحث، ودلت التحريات على أن خلافا نشب بين المجني عليه و3 أشخاص من أهالي القرية، وأنهم نصبوا كمينا له، عقب منحه مبلغا ماليا وفاجأه أحدهم بإطلاق عيار ناري عليه فى الكتف، والثاني أطلق عليه النار فى البطن، والثالث من الظهر وسقط مدرجاوسط بركة من الدماء.

ويواصل ضباط البحث عملية ضبط الأشخاص الثلاثة بعد تحديدهم والأسلحة المستخدمة فى الحادث.

كانت مفاجأة من العيار الثقيل لأهالي المحافظة الذين لم يصدقوا في البداية خبر مقتل "شفاعة" الذي انتشر بسرعة البرق بسبب تاريخه الإجرامى وهروبه المتكرر من 65 حملة لضباط إدارة البحث لضبطه بعد إطلاقه النار بكثافة على الحملات الأمنية.. وتولت النيابة التحقيق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::