الفخراني : الكتاتني مازال محتفظا بسيارات البرلمان و الحراسة الخاصة !

متابعات : قال حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب السابق أن الرئيس الدكتور محمد مرسي وحزب الحرية والعدالة أصدروا تعليمات لشباب وأعضاء الإخوان بالخروج في تظاهرات لتأييد قراراته ولم يتحدث أحد عن تعطيلهم للطرق,ولكن عندما خرجت تظاهرات معارضة لقراراته اشاع البعض أن من يشاركون بها فلول يريدون تدمير البلد وتم وصفها علي انها تمثل خروجا علي الحاكم وأهدر البعض دمائهم .

وطالب الفخراني خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز في برنامج أستوديو البلد علي قناة "صدي البلد" إما بحل جماعة الإخوان المسلمين أو إخضاعها للقانون والرقابة المالية خاصة أنه لا توجد أية تقارير للجهاز المركزي للمحاسبات حول مصروفاتها وإيراداتها, مضيفا الي ان رفض الجماعة الخضوع للرقابة هو استخفاف بعقول الناس, قائلا : إذا كنتم تحجبون إيراداتكم و مصروفاتكم عن الجهاز المركزي للحاسبات فأنتم جماعة غير شرعية .

وفجر الفخراني مفاجأة بأنه لديه تأكيدات علي أن نواب مجلس الشعب المصري السابق لا زالوا يحتفظون بجوازات السفر الدبلوماسية ويتحركون بها,مؤكدا انه يعلم أن رئيس مجلس الشعب السابق الدكتور سعد الكتاتني مازال يحتفظ بالسيارات الخاصة بالمجلس والحراسة الخاصة التي كانت مخصصة له كرئيس للمجلس حتى الآن .

وأشار إلي أنه يؤيد تماما حق التظاهر للجميع سواء كان مؤيد أو معارض للرئيس,لافتا أن بعض شباب وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين هم من روجوا لشائعة أن الداعين والمؤيدين لتظاهرات جمعة 24أغسطس سيحرقون مقراتهم وذلك لإلهاء الناس وضخموا الموضوع حتى لا تتم الاستجابة لمطالب للشعب المشروعة .

وأضاف:أتعجب من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة فقد اعترضوا علي قرض صندوق النقد الدولي عندما اقترحته حكومة الجنزوري في حين انهم وافقوا عليه في عهد حكومة هشام قنديل مضيفا ان مصر تمتلك ثروات كثيرة تغنينا عن القرض منها إيرادات قناة السويس ورمال سيناء التي تباع لأوكرانيا بثمن كبير .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::