"حجاجوفيتش" يوضح حقيقة ما كتبه الرئيس مرسي على العلم

وكالات : قال الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش إنه قدم طلبا للقاء الرئيس الدكتور محمد مرسي وآخر للقاء وزير السياحة هشام زعزوع, لكن الرئيس استجاب لطلبه والتقي به في الوقت الذي لم يتلق فيه أي اتصالات من وزير السياحة سواء بالقبول أو الرفض.

وكشف خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز في برنامج "أستوديو البلد "علي قناة " صدي البلد" أنه تلقي اتصالات من مؤسسة الرئاسة بقبول الطلب وأن اللقاء تأجل بسبب أحداث رفح وقالوا لي إن الرئيس محمد مرسي معجب جدا بما تقوم به لرفع اسم مصر بالخارج.

وأشار إلي أن الرئيس الدكتور محمد مرسي رجل محترم وبسيط جدا وعبر لي عن سعادته بما أقوم به،وعرضت عليه اقتراحا أعلنته منذ أشهر بأن يتم تنظيم جمعة تحمل شعار "جمعة الفرح" لجمع كل جنسيات العالم في ميدان التحرير، مؤكدا أن الاقتراح نال إعجاب الرئيس ووعد بالعمل علي تنفيذه .

وأوضح أنه خلال لقائه مع الرئيس كان يصطحب علمين لمصر أحدهما كان يحمل آخر توقيع للبابا شنودة وقام الرئيس بالتوقيع علي قلب النسر الموجود به، وآخر كان عليه أسماء الشهداء، طلبت منه أن يوقع عليه فكتب"أبنائي الشهداء",فقلت له"حضرتك مش هتكتب حاجة ليا أنا؟ فكتب أسفل جملة "أبنائي الشهداء" جملة جديدة لشخصي وهي"مع خالص ودي وتمنياتي بالتوفيق" مما جعل الصورة تبدو وكأنه كتب تلك الجملة للشهداء وهذا بالطبع غير صحيح خاصة أن التوقيع علي العلمين كان بقلمين مختلفين .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::