موافي : أرسلنا المعلومات التي كانت لدينا حول حادث رفح الى الجهات المسئولة .. ولسنا سلطة تنفيذية

وكالات : قال اللواء مراد موافى، فى بيان للمخابرات العامة المصرية، إن جهاز المخابرات جهة جمع معلومات فقط، وليس سلطة تنفيذية، ولا توجد لدى الجهاز مهام تنفيذية.

وأشار اللواء موافى إلى أن جهاز المخابرات المصرية أرسل المعلومات التى لديه بخصوص الحادث الإرهابى الذى وقع فى سيناء إلى صناع القرار والجهات المسئولة، وبهذا ينتهي دور الجهاز.
جاء ذلك بعد تصريحات اللواء مراد موافى رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، لوكالة الأناضول للأنباء، بأن جهاز المخابرات كانت لديه معلومات حول الحادث الإرهابى الذى وقع بسيناء مساء الأحد الماضى، وأدى إلى استشهاد 16 جنديا مصريا، وهو ما أثار استياءً كبيرًا لدى الشارع المصري حول علمه بالأمر دون أن يتخذ الجهاز أي تدابير أمنية لحماية أبنائنا على الحدود.
وشن مسلحون مجهولون هجومًا واسعًا على نقطة حدودية مصرية قرب معبر كرم أبو سالم الواقع على الحدود بين مصر وإسرائيل مساء الأحد ما أسفر عن مقتل 16 ضابطًا ومجندًا على الأقل وإصابة 7 آخرين، كما استولوا على مصفحتين، محاولين اختراق الحدود على الجانب الإسرائيلي الذي تصدى لهم.

اقرأ أيضا : رئيس جهاز المخابرات : كانت لدينا معلومات حول هجوم رفح الدامي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::