هالة صدقي : لم نسمع عن محمد مرسي من قبل..و لن أناديه بالرئيس

متابعات : أكدت الفنانة هالة صدقي أنها لم تسمع بالدكتور محمد مرسي من قبل في عالم السياسة، مشيرة إلى أنها لن تناديه بالرئيس محمد مرسي بل ستناديه بالدكتور فقط، لأنه رجل أكاديمى.

وانتقدت هالة خلال استضافتها في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على قناة الحياة الفضائية الدكتور محمد مرسي وطريقة إدارته للبلاد.
وقالت: "إن إدارة جامعة غير إدارة مصر، فالدكتور محمد مرسي لم يقم بدور سياسي حتى بعد توليه المنصب في أحداث تهجير المسيحيين وفي أحداث سيناء، مشيرة إلى أنه كان دائما يلقي باللوم على فلول النظام".
وأضافت: "كويس جدا إنه مقالش إن أحداث سيناء من فعل فلول النظام".
ووجهت هالة رسالة لمرسي قالت له فيها :"يا دكتور مرسي ،المركب اللي عليها ريسين بتغرق"، مؤكدة أن المرشد العام للإخوان هو الذي يحكم مصر الآن، حتى إن ترشيح محمد مرسي كان اقتراحه بعدما ظل يبحث عن شخص متاح داخل الجماعة ليكون بديلا لخيرت الشاطر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    وحده زي كده منتظر منها ايه بس !! اذا لم تستحي فاصنع ماشئت

  2. غير معرف يقول:

    امثالك لو عندها دم ماتتكلمش على رئيسها بالطريقة دى طبعا ماتعرفيش الرئيس مجمد مرسى انتى تعرفى قوادين شارع الهرم لانها شغلتك لاكن الرئيس مرسى رئيس الجمهورية غصب عنك وعن امثالك وكفاية علية انه حافظ للقران الكريم وطبعا هذا شرف لكل انسان على وجه الارض لاتعرفية انت وامثالك يا0000000000

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::