أبو تريكة لموقع الـ "فيفا" : نهدي ما حققه المنتخب الى أسر الشهداء ..و الصوم يمنحنا دفعة روحانية

وكالات : أهدى محمد أبو تريكة، لاعب النادى الأهلى والمنتخب الأوليمبي، في تصريح له على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا"، كل ما حققه منتخب أوليمبي الفراعنة لكرة القدم في منافسات الدور الأول لكرة القدم، إلى أسر الشهداء، مشيرًا إلى رغبته في تكريمهم.

وقال أبوتريكة: "الشهداء دائمًا في عقلي لأننا كنا نحملهم على أيدينا حين كانوا يموتون، لقد كانوا دائمًا معنا يمنحونًا حماسًا كبيرًا وهم يستحقون منا أن نكرمهم ونمنحهم كل ما نملك، ونحن نحاول أن نساعد عائلاتهم بأي طريقة، وأتمنى أن يكون الفوز هنا سبب لسعادة أهلهم".


وحول تأثير الصيام على اللاعبين، قال: "بالتأكيد الصوم له تأثير على الجسد، ومن الطبيعي أن نشعر به في نهاية المباريات لكننى أعتقد أنه يمنحنا دفعة روحانية".


وعن مواجهة منتخب أوليمبي الفراعنة نظيره الياباني في دور الثمانية قال أبوتريكة: "اليابان فريق جيد للغاية ويمتلك العديد من اللاعبين الأقوياء وهم منظمون بشكل جيد أيضًا، وأعتقد أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا لكننا لعبنا ضدهم مؤخرًا في مباراة ودية بتولون وفزنا فيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهذا سيمنحنا إيمانًا بالفوز".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::