مظاهر شاهين يهاجم أبو حامد في خطبة الجمعة.. و يصف الجنزوري بـ"مفتاح الاقتصاد المصري"

وكالات : هاجم الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم المجاور لميدان التحرير ، مليونية محمد أبو حامد ضد الإخوان المسلمين ، مهددا بتنظيم مليونية مماثلة لها في ميدان التحرير للحفاظ علي الشرعية ، مؤكدا أن البعض يهدف لإحراق البلد .

وقال شاهين في خطبة اليوم بالمسجد، أن "الكثرة ليست دليل علي أن من يملكها علي حق ، وأن الشيطان هو أكثر من لديه أتباع لكنه في النهاية علي الباطل".
وأضاف "لو قلعت هدومي ملط علي المنبر هبقى أشهر وأحد في العالم ، وهلاقي اللي يدافع عني وعن الحريات الشخصية ، وربما ينظم البعض مليونية للدفاع عني".
وطالب شاهين بإعطاء فرصة للرئيس والحكومة الجديدة ، ووصف الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء السابق بأنه "مفتاح الاقتصاد المصري".
وتابع:"اعترضنا عليها حين جاء رئيساً للوزراء كان اعتراض على هيمنة العسكر على الحكم وليس اعتراضاً على شخص الجنزوري".
وأكد خطيب عمر مكرم أن الدكتور محمد يسري إبراهيم المرشح السابق لمنصب وزير الأوقاف ظلم في الهجوم عليه، وأنه كان يجب عدم تحميله أخطاء المتشددين ، مشيرا إلي انه من "حق الأزهر الحفاظ علي الوسطية لأنها تمثل امن قومي بالنسبة لمصر".
وطالب شاهين بـ"إعلان الجهاد ضد دولة بورما بسبب قتل أكثر من 25الف مسلم هناك وحرق بعضهم واغتصاب النساء"، كما طالب رئيس الجمهورية بطرد سفير بورما وسحب السفير المصري من هناك فوراً .
وقاد شاهين عقب صلاة الجمعة مسيرة شارك فيها العشرات من أمام المسجد لمقر سفارة بورما بالزمالك للتنديد بقتل المسلمين في بورما والمطالبة بطرد سفيرها من القاهرة .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::