بكري : ''كنت محقا عندما قلت إن البلد هتولع لو جاء مرسى رئيساً ''

متابعات : هاجم الإعلامي مصطفى بكري الرئيس الدكتور محمد مرسي مؤكداً أن الأزمات التي تحدث في مصر في الوقت الحالي في مجال الكهرباء والطاقة والحياة السياسية جاءت بسبب انتصار جماعة الإخوان المسلمين وسيطرتهم على السلطة قائلاً ''كنت محقا عندما قلت إن البلد هتولع لو جاء مرسى رئيساً ''.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج ''لا تراجع ولا استسلام'' على فضائية ''سي بي سي'' مساء أمس الخميس أنه مازال يعول على شباب الإخوان المسلمين المعارضين للسياسات الخاصة بالسمع والطاعة دون تفكير وأنهم لن يفرطوا في ذرة من تراب مصر.
و اتهم بكري الدكتور محمد البلتاجي القيادي الإخواني، وعضو اللجنة التأسيسية لكتابة الدستور، مؤكدا أنه يتحدث وكأنه المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية مما سيدفع الجماهير المصرية إلى كره جماعة الإخوان المسلمين بسبب تصرفاته .
وعن علاقاته بعصام سلطان النائب السابق بمجلس الشعب قال'' خلافى بدأ مع عصام سلطان منذ دعوته لقانون العزل و فى الوقت الذى كان يجلس فيه مع رجال السلطة كنت أعارضها''.
ونفى بكري قوله بإن الدكتور محمد البرادعي الأمين السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ''عميل للأمريكان'' مبرراً ذلك بأن العديد من الأقاويل المنسوبة له غير صحيحة، مضيفاً ''لا أستطيع أن أقول أنني معارض للإخوان وأنا مع تواجدهم على الساحة ولكن الخلاف هو حول الانفراد بالسلطة''.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::