أول تعليق لتوفيق عكاشة بعد اغلاق قناة الفراعين

وكالات : فى أول رد فعل له على قرار إغلاق قناته "الفراعين"، أبدى توفيق عكاشة، استياءه من قرار غلق القناة ووقف بثها ووصف القرار بأنه قمعي، وأنه نهج جديد يتخذه الإخوان المسلمون من أجل التنكيل بمعارضيهم دون سند وعن طريق ادعاءات واهية تدور في ذهن الإخوان بأن الفراعين تحرض ضدهم.

وقال عكاشة في تصريحات نقلتها وكالة ONA الإخبارية، أنه قدم أكثر من ثمانية بلاغات إلى النائب العام، منها اثنان منذ ثلاثة أيام عن تحريض بالقتل عن طريق 8 رسائل تهديد أُرسل 6 منها على بيت والدته ورسالتان تم إرسالهما على عنوان قناة لفراعين، فضلا عن عدة بلاغات ضد الرئيس محمد مرسى وعدد من قياديى جماعة الإخوان المسلمين يُحملهم مسؤولية قتل الجنود المصريين على الحدود المصرية في رفح.
وشدد عكاشة على أن الفراعين هي القناة الوحيدة التي تعكس نبض الشعب وروح الشارع، وأنها هي من دعت ونادت باستكمال ثورة 25 يناير يوم 24 أغسطس القادم تحت عنوان ثورة التحرير من حكم الإخوان، وذلك من خلال اتحاد إنقاذ مصر الذي يضم أكثر من 13 منظمة مجنمع مدني و6 أحزاب وتضامن معها الصحفي مصطفى بكري والمحامي رجائي عطية.
وأضاف أنه حذر الرئيس مرسي وقيادات الجماعة والحكومة من الحضور إلى جنازة شهداء الواجب، خوفاً عليهم من الغضب الجماهيري، مؤكداً أنه لا يصح أن يقتلوا القتيل ويمشون في جنازته، قائلا: "الجماهير مقدروش يستحملوا ولا يستوعبوا الموقف، الناس مقدرتش تسيطر على مشاعرها، ودي بروفه للي هيحصل يوم 24".
وأكد عكاشة فى تعقيب على قرارات تغيير الأجهزة الأمنية "أن تغيير القيادات الأمنية ليس له علاقة بحادث رفح ولكنه انتقام من القيادات التي منعت حضوره جنازة الشهداء، وأن الرئيس مرسي وجماعته كانوا يريدون توجيه أسلحة الشرطة العسكرية وأمن القاهرة وغيرها إلى صدور الجماهير وعندما رفضوا ذلك قام مرسي بتغييرهم انتقاماً منهم".
وشدد عكاشة على أن المشهد أصبح واضحاً فالرئيس مرسي ينفذ ما قاله مرشد جماعته "إن الديموقراطية تشبه القبقاب، أذهب به إلى الحمام من أجل قضاء حاجتي ثم أرميه في أي مكان".
وأكد عكاشة على أن الإخوان لم يأتوا حتى بديموقراطية حقيقية بل جاءوا بديموقراطية مزيفة لا تعبر عن نبض الشارع الحقيقي وهو ما سيظهر جليا في ثورة التحرير 24 أغسطس.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

10 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    اعتقد ان عكاشة افندي يعمل لصالح اسرائيل اكثر من اسرائيل نفسها لهذا اهني اسرائيل واعداء مصر بمثل عكاشة فهم يقومون بعملهم على افضل صورة

  2. غير معرف يقول:

    ههههههههههههه بجد الراجل دة لازم يكشفو على قواة العقلية قبل مينفذو علية الحكم بالسجن سنة عشان لو مجنون ودة الاكيد يعلجوة الاول

  3. غير معرف يقول:

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال (اسكمال الحديث الشريف)التافه يتحدث فى امور الناس

  4. غير معرف يقول:

    ليس على العكش حرج

  5. غير معرف يقول:

    يخربيت الكذب اللى هو فيه ده اللى بيحصل ده تحريض علنى اظن انه لايصلح ابدا ان يواصل فى الاعلام او فى بث قناة الفراعين نهائيا ده اخره يكون فى المعتقل علشان يريح الشعب منه ومن غبائه

  6. غير معرف يقول:

    لاتعليق على واحد اهبل

  7. غير معرف يقول:

    ا
    لمفروض واحد أهبل زى ده يكون فى مستشفى العباسية

  8. واحد قرفان منه يقول:

    لايستحق عكشة منى التعليق بمعناه ولكنه يستحق التعليق من قفاه حتى ياكل الطير من راسه ن.

  9. غير معرف يقول:

    شاهدت الفارعين اكتر من مرة ... المزيعة قاعدة والراجل مش مديها فرصة لوك لوك هاك يا رغي طب انت قايه ليه

  10. غير معرف يقول:

    دة شخص متخلف عقليا وخسارة فية التعليق

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::