مريم الخواجة بسخرية بعد منعها من دخول مصر:واضح إن الأمور تغيرت مع مرسي

متابعات : كتبت الناشطة البحرينية "مريم الخواجة" عدة تغريدات من داخل مطار القاهرة أثناء احتجازها فيه ؛ حيث فوجئت بالسلطات المصرية ترفض دخولها إلى البلاد، جاءت قصة منعها في تلك التغريدات بالترتيب منذ بداية الموقف؛ حيث كتبت:

- مراقب الجوازات وافق على التأشيرة وختمها، وبينما أغادر، استوقفني رجل شرطة قائلا: "أنتِ من البحرين.. ارجعي مثل المرة السابقة".

- من الواضح أن الأمور تغيرت بالفعل في مصر مع الرئيس مرسي.

- كيف يمكن أن تختم جوازك سفر لزائر وتوافق على دخوله، ثم تكتشف بعد ذلك أنه لا يعجبك؟ مصر يجب أن تنظر في نظامها.

- الشرطة قالت لي "مش هينفع تدخلي" ويجلسونني الآن داخل مكتب الشرطة، ويقولون إنهم سوف يصطحبونني إلى البوابة.

- استدعوني ووجهوا لي الأسئلة وامتنعت عن الإجابة، جعلوني أنتظر ثانية وأخبروني أنني غير مسموح لي بالتجوال في المنطقة حتى أستأذن أولا.

- الشرطة تقول إن الأوامر صادرة من المخابرات، وأنها سرية للغاية، وبسببها أنا غير مسموح لي بدخول مصر.

- وضعوني تحت ملاحظة الشرطة بعد إصراري لمعرفة سبب عدم السماح لي بدخول مصر.

- طالبوني بالتوقيع على بعض الوثائق لكنني رفضت وطلبت مثول المحامي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::