فاطمة ناعوت : ما يقال حول فشل ثورة 24 أغسطس كلام غير صحيح

متابعات : أكدت الكاتبة "فاطمة ناعوت" أن ما يقال حول فشل ثورة 24و25 أغسطس كلام غير صحيح ، مؤكدة علي أنه في حالة استمرار الأمر لأيام قليلة كانت سيتحول الأمر الي غير ذلك، لافتة إلي أن جماعة الإخوان ليس لهم أرضية عند الشعب المصري وإنهم حصلوا علي المقاعد بطرق أخري، مشيرة إلي أنه حتي لو كان لهم شعبية فهذه الشعبية انخفضت بعد أدائهم بالبرلمان.

وأضافت "ناعوت" أثناء مشاركتها في مؤتمر النائب محمد أبو حامد الذي عقد مساء يوم الأحد للتحدث عن أحداث ثورة 24 أغسطس و نتائجها بمقر حزب حياة المصريين، أنه رغم حملة التشويه التي تعرضوا لها إلا أن ذلك لم يمنع المواطنون من المشاركة، مطالبة بضرورة توحد القوي المدنية.
وأشارت "ناعوت" الي أنه ستكون هناك مظاهرات حاشدة يوم 21 سبتمبر بالتزامن مع مرور الـ" 100" يوم التي وعد بها الرئيس وأن القوي المدنية سوف تشارك في هذه المظاهرات، لافتة الي ضرورة الاجتماع والتنسيق فيما بينهم ليروا ماذا سيفعلون.
وأكدت "ناعوت" علي ان جماعة الإخوان منظومة دولية، لافتة الي أن ما وصفته بالخصم لديه الكثير من المقدرة علي التزييف وقادر علي تشويه أشياء لا توجد عند ليبرالي الذي يرفض مثل ذلك الأفعال، مشددة علي أنها لا تكره الإخوان وليس هناك مشكلة عقائدية ولكن هم لا يصلحون للحكم، وان سياستهم قائمة علي الإقصاء وعدم رؤية الآخر وأن الخلاف معهم أيدلوجي وسياسي وفكرة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::