بيان من وزارة الداخلية بشأن مظاهرات 24 اغسطس

متابعات : نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على الفيس بوك بيانا طلبت فيه من الداعين للتظاهر يوم 24 أغسطس تحمل مسئولياتهم ، و حذرتهم من محاولات التخريب .

و هذا هو نص البيان :

"فى إطار ما يتم رصده من دعوات لبعض القوى والتيارات السياسية للحشد والتظاهر يوم الجمعة الموافق 24 أغسطس الجارى .. والقيام بمسيرات جماهيرية تستهدف بعض المقرات الرسمية والمنشآت العامة والخاصة .. فإن وزارة الداخلية تؤكد على إلتزامها بحق المواطنين فى حرية الرأى والتعبير السلمى وفقاً لما كفله الدستور، والضوابط والإجراءات التى حددها القانون.

وتؤكد وزارة الداخلية على تحمل الداعين إلى تلك التظاهرات لمسئولياتهم الوطنية والقانونية تجاة أية تداعيات أو عمليات تخريبية أو أحداث شغب أو فوضى أو الإعتداء على أى منشآت رسمية أو ممتلكات عامة أو خاصة أو الإضرار بمصالح المواطنين.

وأكد المصدر أن أجهزة الشرطة بمقتضى رسالتها .. ومسئولياتها.. وإلتزاماتها الدستورية والقانونية بحفظ أمن وأمان وإستقرار المجتمع المصرى.. سوف تتصدى بحسم وفى إطار كامل من الشرعية القانونية لأية محاولات تستهدف إقتحام أو التعدى على المنشآت أو المرافق العامة أو الخاصة أو إحتجاز العاملين بها أو إحداث فوضى أو شغب بما يؤثر على مصالح المواطنين.

وتدعو وزارة الداخلية كافة القوى والتيارات السياسية إلى تغليب مصالح البلاد والإبتعاد عن الدعوات التى تقود البلاد إلى الفوضى وعدم الإستقرار حفاظاً على أمن مصر وثمرات الحرية والديمقراطية التى إكتسبتها بعد ثورة 25 يناير".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::