مدير أمن السويس: ملابسات واقعة قتل طالب الهندسة لا تزال غير واضحة

أ ش أ : يسيطر الغموض على حادث مصرع الشاب "أحمد حسين عيد" على يد مجموعة تردد أنها من فرق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة السويس، في الوقت الذي ألقى فيه قيادي بحزب الحرية والعدالة مسئولية مصرع الشاب على ما وصفه بشبكات إجرامية.

وقال اللواء عادل رفعت- مدير أمن السويس، في تصريح له مساء الثلاثاء، إن ملابسات واقعة قتل الطالب أحمد حسين عيد لا تزال غير واضحة.

من جانبه، قال المهندس أحمد محمود- أمين حزب الحرية والعدالة بالسويس، إن هذا الفعل استهدف مكانة الإسلاميين.

كما أكد حسين عيد- والد الشاب القتيل أحمد حسين عيد -في تصريحات صحفية- أن مقتل نجله لم يكن بمحض الصدفة؛ حيث لا يستطيع أفراد عاديون أن يضربوا بهذه الطريقة المتقنة في مكان يسبب إصابة سريعة للشرايين تؤدي إلى الوفاة، وأن هذا عمل قتلة محترفين.

وأوضح أنه لن يبخل بابنه الشهيد على مصر، وعلى استعدادٍ أن يضحي بأبنائه الثلاثة فداء لمصر فهم ليسوا أعز لديه من شهداء الثورة المصرية؛ وذلك في سبيل أن تحيا مصر آمنة دون أي فتنة.
وكان سعد خليفة- مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالمحافظة، استنكر مقتل الشاب "أحمد حسين عيد" على يد مجموعة من الخارجين على القانون.

وذكر الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين (إخوان أون لاين) أن المهندس أحمد محمود- أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة السويس، وأحمد عبد الرحيم، والدكتور عبد الفتاح برعي عضوا مجلس الشورى بجماعة الإخوان المسلمين، والمهندس أحمد شعراوي، ونادر أبو الخير، والحسيني أبو العنين، أعضاء المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالمحافظة، شاركوا في تشييع جثمان ضحية المحافظة الطالب أحمد حسين عيد من مسجد الأربعين يوم الثلاثاء.

ورفع المشيعون صور الضحية في مسيرة انطلقت من ميدان الأربعين إلى كورنيش السويس مرورًا بموقع الحادث بمنطقة "بور توفيق"، وانتهت أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بالقصاص.

من ناحيتها، أكدت والدة الضحية أنه إذا كان البلطجية وراء مقتل ابنها، فإنها لن تترك حقه حتى يتم القصاص لدمه من القتلة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    احا يعني هانفضل مستنين ان لما يموت واحد تاني و تالت و رابع علشان نعرف مين الى قتله حسبى الله و نعمة الوكيل فى القاتل

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::