سفير السعودية : هناك شكوك حول سلوك الجيزاوي لأنه متهم في 8 قضايا بالمحاكم المصرية

متابعات : كشف سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، أحمد القطان، أن أحمد الجيزاوي، المحامي المصري المعتقل بالسعودية، متهم في 8 قضايا بالمحاكم المصرية، 4 تم الحكم بها، والباقي ما زالت تنظره المحاكم، مشيرًا إلى أن ذلك يثير شكوكا وعلامات استفهام حول سلوك الشخص نفسه.

وأكد سفير المملكة العربية السعودية في مداخلة هاتفية ببرنامج «مانشيت» على فضائية «أون تي في» مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء الثلاثاء، أن العفو الملكي الذي تصدره المملكة العربية السعودية في رمضان المعظم لا ينطبق على نوعية القضايا المحبوس فيها المحامي المصري أحمد الجيزاوي المتهم بحيازة مواد مخدرة.
وأشار «قطان» إلى أن وسائل الإعلام تعمل على استباق الأحداث، متسائلا: كيف لنا أن نعفو عن شخص قام بارتكاب مثل هذه الأفعال ويترك غيره من المصريين والسعوديين الذين تم الحكم عليهم بنفس التهم.
ونفى قطان وجود أي اتصالات بين الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي والملك السعودي بشأن الجيزاوي، مشيرًا إلى أنه تأكد بنفسه من عدم وجود أي اتصالات بين الجانبين فيما يخص الجيزاوي، بعدما تحدث إلى ولي العهد السعودي وأكد له أنه لم يتلق أي اتصالات من الرئيس المصري.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    ايه هما القضايا ايها السفير يا شوية كلاب يابتوع انصاف الحقائق انتم !

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::