عائشة القذافي تفند ما تم ترويجه بخصوص كشف الجزائر مكان اختباء والدها لبريطانيا

أ ش أ : فندت عائشة القذافي ابنة العقيد الراحل معمرالقذافي ما تم ترويجه بخصوص أن تكون السلطات الجزائرية كشفت عن مكان اختباء والدها للفرقة البريطانية التي كانت تتبعه وتطارده.

وقالت عائشة - فى بيان أصدرته يوم الأحد ونشره الموقع الإلكترونى لصحيفة "المحور" الجزائرية - إنها" خرجت عن صمتها من أجل تكذيب الدعايات التي نشرتها بعض المواقع الإلكترونية الصهيونية التي تدعي أن أبي الشهيد معمر أبو منيار القذافي تم تحديد مكانه بالتعاون مع الاستخبارات الجزائرية ".


أكدت عائشة القذافي في بيانها "أن مثل هذه الدعاية تريد ضرب الشرفاء في الجزائر مستغربة في ذات السياق من هذا التحامل على الجزائر والتناقض في هذا الكلام، حيث تساءلت كيف وأن الجزائر خانت أبي وفتحت لنا أبوابها كلاجئين.. كيف أن الجزائر بلد أكبر شعب عربي وقف إلى جانبنا أيام المحنة.. وكيف أن الجزائر والدولة التي كانت دائما تقف بشدة ضد كل مؤامرة على بلد من بلادنا العربي المغتصب".


وأعربت عائشة القذافي عن أسفها لهذا الخبر الذي انتشر بسرعة بخاصة أن هناك من صدق هذه الدعاية، ودعت ذات المتحدثة من وصفتهم بالأحرار في كل مكان بألا يسمعوا لهذه الدعايات التي تريد ضرب آخر بلد عربي شريف من أجل خلق الفوضى فيه، وطلبت من الشعب الليبي الصبر معتبرة أن ما انتزع منه بالقوة سيعود بالقوة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::