الجماعة الاسلامية ترد على اتهامات سمر فرج فودة

وكالة (أ ش أ) :- أعلنت الجماعة الإسلامية، عن أنها تلقت تعهد الرئيس الدكتور محمد مرسى بالسعى للإفراج عن الدكتور عمر عبدالرحمن من السجون الأمريكية بتقدير بالغ.
سمر فرج فودة

وأضافت الجماعة، أنه لا صحة لما ورد عن السيدة سمر فرج فودة من أن الدكتور عمر قتل والدها بالإفتاء بذلك، لأنه لا علاقة له بهذه القضية نهائيًا، وكان حينها فى أمريكا وتم القبض على مرتكبى الحادث فى وقتها وتمت محاكمتهم وأُعدم عدد منهم.

وأعربت الجماعة في بيان صدر مساء اليوم "الأحد"، عن اعتقادها بأن موقف المعارضين لهذا التعهد من بعض الصحفيين الأمريكيين وبعض أعضاء الكونجرس مبنى على معلومات مغلوطة يتداولها البعض على خلاف الحقيقة.

وقالت: إن الشيخ عمر عبدالرحمن تم الزج به فى السجن بأمريكا على خلفية معارضته المعروفة لنظام حسنى مبارك، وأنه لم يحاكم فى أمريكا على خلفية قتل بعض الأمريكيين فى عملية برج مركز التجارة العالمى، ولكن لاتهامه بمحاولة اغتيال الرئيس السابق فى مقر الأمم المتحدة.

وأوضحت الجماعة في البيان أنه مما يدل على تلفيق هذه القضية له ما أعلنه فريدريك وايت هورست العميل الخاص بمكتب التحقيقات الفيدرالى فى حديث صحفى عندما أقر بوقوع ضغوط شديدة عليه من المدعى العام الأمريكى فى قضية الدكتور عمر عبدالرحمن لإهمال الأدلة التى تبرئ الشيخ عمر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::