أبو حامد : يجب على الرئيس أن يعتذر لشيخ الأزهر

متابعات :- طالب محمد أبو حامد - نائب مجلس الشعب المنحل- رئيس الجمهورية د."محمد مرسي" بالاعتذار إلي شيخ الأزهر د.أحمد الطيب بعد انسحابه من حفل جامعة القاهرة الذي أقيم للرئيس لأنه لم يجد مكانًا مخصصا لشيخ الأزهر ضمن كبار الضيوف.

وقال أبو حامد - علي حسابه الشخصي علي موقع "تويتر" اليوم الاثنين – "لا يصح أن تتجاهل رئاسة الجمهورية شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ويجب أن يعتذر الرئيس لشيخ الأزهر احتراما لمنزلة الأزهر الشريف في خدمة الإسلام".
وكانت مشيخة الأزهر قد أصدرت بيانًا أمس الأحد توضح فيه أن د."أحمد الطيب" شيخ الازهر حضر للاحتفال بتنصيب الرئيس "محمد مرسي" بجامعة القاهرة السبت ولكن لم يكن هناك مكان مخصص لاستقباله ضمن كبار الضيوف الذين خصص لهم صالون خاص مرفق بالقاعة الرئيسية، مما اضطر شيخ الأزهر للجلوس فترة في مقاعد الصالة العامة وانتظر طويلاً ثم آثر الانصراف حرصًا على كرامة الأزهر وعلمائه.
وأضاف البيان أنه كان من المتفق عليه تقديرًا لهذه المناسبة الكريمة أن يشارك أعضاء هيئة كبار العلماء في هذا الحفل، وأن يكون شيخ الأزهر في الموقع اللائق بمكانته، وقد فوجئ العلماء بعدم تخصيص أماكن لهم، وحين استقرَّ بعضهم في أماكن خالية من الصف الثالث بالقاعة، طلب منهم أن يغادروها إلى غير مكان مُحدَّد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. أبو حامد المتلون

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::