وفاة طالب هندسة السويس متأثرا بجراحه.. و والده : ملتحون قتلوه

وكالات : لقى أحمد حسين طالب بكلية الهندسة بالسويس مصرعه مساء أمس الأحد بمستشفى الجامعة بالإسماعيلية، متأثرا بجراحه، بعد أن تعدى عليه ثلاثة مجهولين منذ أسبوع، وقدم والده بلاغا للمحامى العام لنيابات السويس يحمل رقم 2577 لسنة 2012 السويس، يتهم فيه ثلاثة ملتحين يرتدون جلابيب بيضاء بقتل ابنه.

تعود الواقعة، بحسب رواية الأب، وكما جاء فى البلاغ، عندما كان يسير أحمد حسين البالغ من العمر 20 عاما، طالب بكلية الهندسة، وأثناء توصيل خطيبته وابنة خالته إلى موقف السيارات مساء بشارع الجيش بحى الأربعين، منذ أسبوع، استوقفه ثلاثة ملتحين يركبون دراجة نارية ويرتدون جلابيب بيضاء قصيرة، وسألوه عن سبب سيره مع هذه الفتاة، فأبلغهم أنها خطيبته، وقال لهم بصوت عال "ملكوش دعوه إنتوا مالكم.. أمشى براحتى مع خطيبتى" فقام هؤلاء الثلاثة بطعنه فى منطقة حساسة من جسده بسلاح أبيض "سكينة".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    اهلا وسهلا قابل يامرسى

  2. أحمد أشرف يقول:

    جميل,,, لقد قال ملتحون و ليس سلفيون ,,, ليس كل من أطلق ذقنه كان سلفي
    ليس بالشكل : من الممكن أن يكونوا بلطجية و يربون ذقونهم و القضية توظف في أغراض سياسية للأسف بسبب حكم الاخوان ,,و والربط بينها و بين الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ..

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::