سامح عاشور يهدد "الداخلية" بمليونية و يؤكد : اعتصام المحامين مستمر

وكالات : - طالب سامح عاشور نقيب المحامين وقف جميع الضباط والعساكر الذين شاركوا فى التعدى على المحامين بقسم شرطة أول مدينة نصر وسرعة محاكمتهم جنائيا والتعهد من وزير الداخلية بحسن معاملة المحامين فى جميع أقسام الجمهورية.

وأكد عاشور – في بيان أصدره منذ قليل اليوم الجمعة - أن الاعتصام سوف يستمر أمام قسم شرطة مدينة نصر أول وأنه سوف يتم التصعيد للاعتصام أمام كل أقسام الشرطة على مستوى الجمهورية.
مشيرا إلى أن أى تقاعس فى تنفيذ مطالبنا سوف يتم الدعوة لمليونية لتطهير جهاز الشرطة من الضباط الفاسدين والمنتمين إلى النظام السابق.
كما طالب عاشور المحامين بوقف جميع المرافعات والدفاع عن ضباط الشرطة فى جميع القضايا المنظورة أمام المحاكم, مضيفا أنه فى حالة الإخلال بتلك القرارات سوف يتم إيقاف المحامين المخالفين عن العمل بالمحاماة وطالبهم أيضا بتوحيد الصف وتوحيد الجهود والالتفاف حول النقابة.
يشار إلى أن هذا يأتي على خلفية الواقعة التي جرت أحداثها فجر اليوم الجمعة حينما حدثت مشادات بين أحد المحامين على خلفية رغبة المحامي في زيارة أحد المتهمين قيد الاحتجاز بالقسم حيث تطور الأمر إلى مشادة ثم مشاجرة عنيفة بين عدد كبير من الضباط وأفراد الشرطة من جهة وأعداد من المحامين على نحو ألحق إصابات في الجانبين.

في حين ترددت أنباء أخرى تشير الى أن المحامين أرادوا تهريب المتهم بمساعدة أهالي المتهم قبل عرضه على النيابة .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::