بالفيديو .. وجدي غنيم : معارضو مرسي ما هم إلا فئران وصراصير

وكالات :- أكد الداعية الإسلامي وجدي غنيم أن من يعارضون الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية مما يسمون النخبة، ما هم إلا فئران وصراصير يعيشون في النجاسة، لأنهم يقومون بالاستهزاء برمز مصر، وهو رئيسها الذى انتخبه الشعب المصرى وأعطوه أصواتهم – حسب تعبيره.


وقال غنيم، خلال حديثه عبر موقع يوتيوب، إن النخبة في مصر، خاصة الذين يقومون بفرض ضغوط علي الرئيس، مثل "الكلاب" التي تنبح، مضيفا أنهم لا يعرفون قيمة الديموقراطية التي ينادون بها، حيث تتفق مبادئ الديموقراطية علي أن الأحزاب تتصارع علي السلطة بشكل مشروع، وهذا ما يتنافي مع الضغوط التي يمارسونها علي مرسي.
وأشار غنيم  إلى أن هؤلاء النخبة قاموا بالاعتراض علي انتماء مرسي إلي حزب الحرية والعدالة وطالبوه بالاستقالة، من الحزب والجماعة ووافق، قائلا "ومع ذلك استجاب لهذه الضغوط، وهؤلاء مع ذلك يشتمونه، ويرددون مثل الكلاب".
وطالب غنيم الرئيس محمد مرسي، أن يستخير الله في كل قراراته، وأن يتوكل علي الله وألا يلتفت إلي من يثبطونه ويعارضون كل قراراته.
وحذر غنيم في الوقت ذاته مرسي، أن يتخذ نائبا من المرأة أو الأقباط، مشيرا الي أن المسيحيين في مصر ما هم إلا 4 ملايين نسمة، مقابل 85 مليون نسمة من المسلمين، متسائلا كيف يعقل أن يعين نائب من الأقلية المسيحية في بلد أغلبيته مسلمة.
وأوضح غنيم  فى حديثه أن الحياة في مصر كلها ستكون بالدين، قائلا "سنؤسلم الحياة في مصر لأن الإسلام أمرنا بذلك"، موجها كلامه إلي الدكتور مرسي" أن يتخذ هيئة من كبار العلماء ليكونوا مستشارين في الأحكام الشرعية التي يتخذها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::