شوبير يفتح النار على زيدان : زرت ابن مبارك بأمارة البزازة

وكالات : فتح الإعلامى أحمد شوبير النار على محمد زيدان مهاجم المنتخب الوطنى والمحترف فى فريق ماينز الألمانى بسبب تصريحاته حول زيارته لعلاء نجلس الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى السجن أمس الإثنين.

وأكد شوبير أن زيدان نفى زيارته لنجل الرئيس فى البداية معلنا تواجده فى الإمارات ثم تراجع فى كلامه، موضحا أن الزيارة جاءت لدوافع إنسانية بناء على طلب عمر نجل علاء مبارك وهو أمر غير مقبول منه لأن الزيارة حرية شخصية فى المقام الأول .
وطالب شوبير من الحاجة رضا والدة زيدان وعضو مجلس الشورى عن بورسعيد أن تقوم بدورها كأم وتشرح له أن ما يقوله ويتراجع فيه عيب بمطالبته بإحضار صورة له مع علاء فى السجن.

وأخذ شوبير يعدد الأخطاء الفادحة التى وقع فيها زيدان بداية من احتفاله بـ "البزازة" فى فمه بإحرازه هدفا مع فريقه فى الوقت الذى كان فيه العالم كله حزينا على ضحايا أحداث مجزرة بورسعيد ثم زاد الطين بلة باحتفال أكبر فى المباراة التالية.
وتابع:" زيدان هرب من المنتخب قبل سفره إلى أفريقيا الوسطى لخوفه من اللعب هناك وتعلل أنه سافر إلى الصين، وعلى أمه أن تجلس معه لتفهمه".

وقارن شوبير بين زيدان وبعض اللاعبين الذين يلعبون فى أوروبا ويتبرعون لبلادهم الأفريقية مثل بالوتيللى والإيفوارى ديديه دروجبا والليبرى جورج وايا سابقا.

ومن المعروف أن زيدان سبق وقبل يد الرئيس المخلوع احتفالا بفوز مصر ببطولة أمم أفريقيا. 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::