سلطان يتهم أنصار شفيق بوضع صورته و رقم هاتفه على 9 مواقع اباحية

متابعات : اتهم عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وعضو الجمعية التأسيسية للدستور حملة المرشح السابق للرئاسة احمد شفيق بإدراج صورته ورقم تليفونه المحمول على 9 صفحات إباحية ، كما اتهم المجلس العسكري والداخلية بالتواطؤ مع شفيق وإهمال البلاغات التي قام بتقديمها إلى النائب العام والمباحث ضد المتهمين.

وقال سلطان في برنامج الأسئلة السبعة على قناة (سى بى سى ) أطالب بالمساواة مع المستشارة تهاني الجبالي التي تم التحقيق في بلاغها ضد احد المواقع التي قالت عنها أنها كانت وكيلة عن سوزان مبارك وتم ضبط ناشر الخبر بعد ساعة واحدة من تقديمها البلاغ.
كما اتهم سلطان جماعة الإخوان المسلمين بالتأمر على المهندس أبو العلا ماضي في انتخابات مجلس الشعب السابقة لإسقاطه في دائرته بمحافظة المنيا والتأمر على كل المنشقين على الجماعة ومنهم د. عبد المنعم أبو الفتوح المرشح السابق مشيرا إلى انه أول من قام بتقديم استقالة مكتوبة من الجماعة سنة 1996 وكان ذلك بسبب عدم قبول قيادات الجماعة للنقاش والحوار ، مضيفا انه رغم اختلافه مع الإخوان لكنه يحترم الرئيس محمد مرسى لكونه جاء باختيار الشعب وان كل الذين يتطاولون عليه بالسب كانوا بيلحسوا جزمة مبارك .
وقال سلطان إن ترشحه أمام الكتاتني على منصب رئيس مجلس الشعب كان لكسر استبداد الجماعة داخل المجلس واحتكار اللجان الهامة به .
ووصف سلطان تصديق د. محمد البرادعي كلام شفيق عنه بأنه عميل لأمن الدولة بالطعنة الأخلاقية في حقه وأضاف إن البرادعي انساق وراء كلام شفيق عن سلطان وان الاثنين عملا في نظام مبارك ورفض عصام سلطان فكرة انضمام المهندس ممدوح حمزة أمين عام المجلس الوطني السابق إلى حزب الوسط محتجا بان أفكاره لا تتناسب مع الحزب ووجه رسالة إلى د. عصام العريان قائلا له لما تتحدث باسم رئيس الجمهورية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::