صادق: مسلسل حرمان الأهلي من النقاط مستمر لإهداء الدوري للزمالك


واصل الاعلامي علاء صادق هجومه الشرس على حكام الدوري المصري لكرة القدم وذلك من خلال برنامجه "جاد وحاد" الذي يقدمه على قناة النهار الرياضية مؤكدا وجود رغبة من اتحاد الكرة لإهداء لقب الدوري المصري لنادي الزمالك.

وجاء حديث علاء صادق عقب انتهاء مباراتي الأهلي ضد الانتاج الحربي والزمالك ضد الجونه في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري مؤكدا أن مسلسل اهداء النقاط للزمالك وحرمان الأهلي منها مستمر من قبل الحكام المصريين.

وأضاف صادق "الاهلي شرب من كأس ظلم الحكام مجددا في لقاء الانتاج الحربي بعدما حرمه مدحت الحوفي من الفوز باحتساب هدف ضده من تسلل اوضح وتغاضيه عن ركلة جزاء صحيحة لمحمد بركات كما ساعد لاعبو الانتاج على اضاعة الوقت في نهاية المباراة, مثلما فعل سمير عثمان ومساعده في مباراة الأهلي ضد بتروجيت بعدما احتسب تسلل أفضح وأوضح ليحرم الأهلي من 4 نقاط في مباراتين فقط."

وتابع "في نفس الوقت الذي ظلم فيه الأهلي تغاضى الحكم جهاد جريشة الذي طرد وائل جمعة في لقاء الاسماعيلي عن طرد إبراهيم صلاح في لقاء الزمالك والجونة الذي أعقب لقاء الأهلي وكأن اليد التي طردت جمعة "شلت" عن طرد لاعب الزمالك بعد تدخلاته العنيفة."

وشن صادق هجوما شرسا على رئيس النادي الأهلي حسن حمدي واتهمه بالإهمال في حقوق ناديه ولا يتحرك لرفع الظلم عن ناديه بل يساعدهم بصمته على حسب اللقب لصالح نادي الزمالك كما يريد اتحاد الكرة المصري.

وفي نهاية حديثه طالب صادق أعضاء النادي الاهلي بالبحث عن رئيس قوي وشجاع يحافظ على حقوق النادي مثلما كان الفريق مرتجي يدافع عن الأهلي في السبعينات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::