الليلة..متعب يحتفل بزفافه علي يارا.. و الحياة تشتري الحفل بنصف مليون جنيه


     يحتفل مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني عماد متعب الليلة بحفل زفافه علي ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، والذي سيقام في أحد الفنادق الخاصة في حضور عدد محدود من أقارب وزملاء الطرفين.وحرص المهاجم الدولي علي دعوة زملائه بالفريق وأفراد الجهاز الفني لحضور حفل زفافه، حيث من المنتظر أن يحصل اللاعب اعتبارا من اليوم علي راحة لمدة 10 أيام من التدريبات بمناسبة زفافه، حيث يسافر اللاعب بصحبة زوجته لقضاء شهر العسل في تركيا.
وقام متعب بتصميم فستان الزفاف الذي ستحضر به زوجته الحفل في لبنان، حيث بلغت تكلفته 300 ألف جنيه، بعدما تم تطعيمه بقطع من الألماس، وقام بتصميمه المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب الذي يتولى تصميم فساتين المطربات اللبنانيات نانسي عجرم و أليسا.
و إتفق عماد متعب مع شبكة تليفزيون الحياة على شراء حفل الزفاف الذي يحييه الفنان عمرو دياب لعرضه على شاشتها مقابل نصف مليون جنيه.
وكانت الشائعات قد طاردت المهاجم الاهلاوي حول طبيعة علاقته مع يارا نعوم قبل ان يتم إسدال الستار قبل عدة أشهر علي هذا الأمر بزواجهما.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    د انت بقيت مسخرة خالص

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::