النور يضع رؤية مستقبلية لتنمية السياحة لتخطي حاجز 20 مليون سائح سنوياً


   أكد نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور وعضو الأمانة العامة للحزب أن حزب النور يضع تصورا مستقبليا لاجتذاب السياحة العالمية من خلال خلق أنماط جديدة للسياحة، بالإضافة إلى تحسين مستوى العاملين في هذا القطاع خاصة فئة المرشدين السياحيين التي نسعى لتحديد اجر ثابت لها.
وقال خلال المؤتمر الذي نظمه الحزب بأسوان مساء أمس الأحد بعنوان (رؤية حزب النور للتنمية السياحية في مصر): "أن هناك ثوابت لن نتخلى عنها، أن السياحة هي أهم رافد من روافد التنمية في مصر، وأن الحزب من خلال نوابه في البرلمان سنسعى إلى وضع مشروعات قوانين لتنمية هذا القطاع الحيوي لتخطى حاجز 20 مليون سائح في مصر".
معبراً عن رفضه لكل ما قيل عن الحزب والتيار السلفي من اعتزامه غلق المعابد أو تحجيب السائحين أو منعهم من حرياتهم، قائلاً: "سنضع القواعد والتشريعات التي تدعو السائح إلى احترام عقيدتنا وعاداتنا".
وأضاف: "أن الحزب وضع أيضا رؤية لتنمية منطقة سيناء بتحويلها إلى منطقة تجارة حرة ذات كثافة سكنية عالية لغلق الحدود أمام أي مناوشات مع إسرائيل".
وأوضح: "أن برنامج الحزب سيسعى أيضا من خلال نواب البرلمان إلى تمرير مشروع قانون بشان تكافؤ فرص العمل للقضاء على المحسوبية والواسطة في العمل، بالإضافة إلى إصلاح المنظومة الأمنية في مصر وزيادة ميزانية البحث العلمي وإعادة هيكلة الأجور".
وأشار إلي: "أن الحزب يفكر حاليا في الإعداد لمشروع قانون لتفعيل دور نواب البرلمان لان يكونوا نواب لسن قوانين وليس نواب خدمات للقضاء على ظاهرة تفشى فساد نواب مجلس الشعب".
وكان حزب النور قد نظم مسيرة كبرى طافت بعدد من شوارع مدينة أسوان السياحية لتوجيه رسالة لطمأنة السائحين والمواطنين على مستقبل السياحة في مصر في ظل صعود التيار الإسلامي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::