حسن حمدي يطلب شريط إهانة جوزيه للصحفيين


   طلب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي تسجيلا لشريط برنامج المدير الفني الذي يقدمه مانويل جوزيه من خلال قناة النادي وذلك لبحث حجم التجاوزات التي طالت الجماعة الصحفية في مصر.

مُصر،من خلال عبارات السب والقذف التي أطلقها البرتغالي الذي وصف الصحفيين المعنيين بتغطية أخبار النادي بألفاظ يعاقب عليها القانون ،ووعد حسن حمدي بالتحقيق فيما صدر من بذاءات المدير الفني التي طالت الجماعة الصحفية. مبديا انزعاجه بعدما علم بحالة الغضب التي تسود جموع الصحفيين تجاه تصرفات جوزيه. خاصة أن الجماعية الصحفية تنتظر موقف مجلس إدارة الأهلي من تصرفات مانويل جوزيه. والتي طالما صمتت تجاه هذه التجاوزات في السابق وكان دائما يجد مخرجا بان هناك خطأ في الترجمة أما هذه المرة فالتسجيل واضح إلا أن الأمور زادت عن الحد ولم تعد تحتمل. وإذا كان جوزيه تعرض للنقد الشخصي من أشخاص بعينهم فان كان عليه ان يرد عليهم بالاسم ويسلك الطرق القانونية التي تحفظ حقه وإلا يجمع الكل معا في سلة واحدة وإلا ينسي أنه جاء إلي الأهلي قبل عشر سنوات وهو شخص مجهول لا أحد يعلم عنه شيئا إلا إن النادي الكبير صانع المشاهير وصاحب الفضل علي أي أحد وضعه في مصاف المدربين الكبار وصنع منه بطلا وكان الإعلام شريكا أساسيا حتي أصابه الغرور.
لاشك أن مجلس إدارة الأهلي مطالب بالدفاع عن كرامة الصحفيين الرياضيين تجاه ما يصدر عن جوزيه وان يكون هناك احترام متبادل بين جميع الأطراف.. وعلي الإدارة ألا تنسي أن الصحافة تلعب دورا قويا في مسيرة الاهلي علي مدار التاريخ وأن إهانتها ليست في صالح النادي.
من ناحية أخري نفي عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني لقطاع الناشئين التقدم باستقالته من منصبه, مشير إلي أنه مستمر في أداء عمله طبقا للعقد المبرم مع النادي.. وقال انه ليس هناك تعارض بين عمله كمحلل وتوليه مسئولية قطاع الناشئين وانه لن يترك العمل إلا إذا تم دفعه إلي ذلك.. خاصة انه ابن من أبناء النادي المخلصين الحريصين علي مصلحته وليس الانتفاع من ورائه ويأمل أن يقدم ما لديه من خبرات له حتي يرد له الجميل.. وقال ان الأهلي صرح كبير قادر دائما علي احتواء أبنائه وان تعرضه للنقد المباح يزيد من قوته وصلابته طالما في طور الاحترام وعدم التجريح.
علي صعيد آخر أصيب أحمد حسن لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي بصدمة عندما توجه لتسلم مكافأة الدوري والذي تم إبلاغه بها بأنها تبلغ67 ألف جنيه.. إلا أن المفاجأة التي لم يتوقعها أحمد حسن أن المبلغ تحول الي27 ألف جنيه.. وعندما سأل عن سبب ذلك جاء الرد بأنه تم خصم أربعين ألف جنيه نتيجة ظهوره في برنامج في قناة الأهلي يدعو إلي نبذ التعصب.. ويتساءل أحمد حسن أليست قناة الأهلي ملكا للنادي.. ولماذا لم يتم إبلاغي بخصم هذا المبلغ أثناء وجودي داخل النادي أم أن المسئولين أرادوا خصم هذا المبلغ بعد علمهم بأنني سأتبرع به للعمال ؟.. بصراحة لا أجد تفسيرا لما حدث خاصة أن مدير الكرة وقتها لم يبلغني وقتها بان هناك عقوبة مالية.. وقال حسن إنه سيقوم بتوزيع27 ألف جنيه علي عمال النادي بطريقته الخاصة لاسيما انه سبق ان وعدهم بذلك بل انه سيضاعف هذا الرقم.
وأشار أحمد حسن إلي انه لا يزال لديه حقوق أخري لدي الأهلي وهي25% من نسبة المشاركة بالإضافة الي مستحقات عقده.
من جانب آخر يؤدي الفريق مباراة ودية يوم الخميس المقبل مع نبروة في أولي المباريات الودية للفريق استعدادا للموسم الجديد.. حيث من المقرر أن يدفع الجهاز الفني باللاعبين الجدد المنضمين للفريق بغرض تجهيزهم وإعدادهم بدنيا وفنيا للمرحلة المقبلة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::