مرتضى منصور:17 تشكيل أمن مركزي فشلوا في القبض علي.. والداخلية و6إبريل أيد واحدة


قال المستشار مرتضى منصور، المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية:” إن 17 تشكيل أمن مركزي اقتحموا مكتبه”، وتساءل:”أين مجلس الشعب والدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس؟”، واصفا ما حدث له اليوم مهزلة خاصة من حركة 6 إبريل التي أثبتت أنها والداخلية ايد واحدة، مؤكدا أنه قام بإبلاغ جميع منظمات المجتمع المدني فيما حدث له اليوم.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود مسلم في برنامج مصر تقرر على قناة الحياة2، مساء اليوم:”إنه لم ينفذ قرار الضبط والإحضار لأنه صادر من قاضى خصم له “، مشيرا إلى أن هناك 7 محامين فى مكتبه تعرضوا لإصابات.
وتابع:”أقول للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أنا حزين بما حدث منك”، وتساءل: “أين نقابة المحامين فيما تعرض له بعد اقتحام مكتبه وشد زوجته من شعرها”، منتقدا أن يكون مرشحا لرئاسة الجمهورية ويتم اقتحام مكتبه.
وأوضح إن النائب العام حقق فى القضية واكتشف أن الشخص الذي قال انه شاهدني يوم موقعة الجمل كان فى المنصورة وقتها، والشاهد الثاني كان وقتها فى قناة الجزيرة”، مشيرا إلى أنه يحترم القضاء وأول من دافع عنه وتابع:” إن يوم 30 يناير كان على قناة الحياة وقال أن الثوار يرون أن هناك ظلم”
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::