عشيقة برلسكوني تنفي قرابتها لمبارك



أ ش أ - روما : أكد الضابط الإيطالي إيرميس كاسارو أن رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلسكوني لجأ إلي حيلة وجود علاقة قرابة بين الرئيس المصري السابق حسني مبارك والمغربية كريمة المحروج المسماة فنيا بـ روبي لتقنين وضع إقامتها في إيطاليا‏.


 واستمعت المحكمة في جلستها التي عقدت أمس ـ في القضية المعروفة إعلاميا باسم روبي جيت والمتهم فيها بيرلسكوني بدعارة القصر كونه أقام علاقة بالفتاة المذكورة عندما كانت قاصرا, وأساء استخدام السلطة لتدخله للإفراج عنها عندما كانت موقوفة بتهمة السرقة بحجة قرابتها بمبارك- إلي شهادة الضابط كاسارو الذي حقق مع روبي ليلة السابع والعشرين من مايو العام الماضي في مركز الشرطة بميلانو, والذي قال إن الفتاة قالت له إنها ليست قريبة لمبارك. وأضاف أنها سخرت قائلة كيف يمكن لمغربية أن تحمل أوراق هوية مصرية.
وقال الضابط كاسارو إن روبي قالت له إنها تلقت طلبات حول إقامة علاقة جنسية من سيلفيو بيرلوسكوني خلال حفل في فيلا سان مارتينو, حيث قابلت هناك لي لي مورا مكتشف النجوم وصديق رئيس الوزراء السابق.
وأضاف كاسارو أن روبي قالت له لقد أردت أن أغادر الحفل ولكن بيرلسكوني كان سيندهش إذا انسحبت, وفي النهاية طلب رئيس الوزراء تسليمي15 الف يورو مبررة بذلك المبلغ الذي كان بحوزتها وتابع روايته لبعض ما حكته له الفتاة حول أن مورا هو من اصطحبها لفيلا بيرلسكوني, وأن الأخير لم يكن يعلم انها قاصر, بينما كان مورا يعلم ذلك.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    قذارة

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::