تعرف على قرار محكمة جنح مستأنف قصر النيل بشأن الفنانة دينا الشربيني

متابعات : قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، برئاسة المستشار شريف لطفي، قبول استئناف المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، على قرار إخلاء سبيل الممثلة دينا الشربيني بكفالة مالية وتأييد حبسها على ذمة القضية، بعدما أخلى قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة تجديد حبس صديقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالإتجار في الهيروين.

كان أحمد عبدالعزيز، مدير نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامي العام الأول للنيابات وسط القاهرة، أمر بحبس الممثلة دينا الشربيني، وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب أن وجهت لهما النيابة تهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وأنكرت "الشربيني"، أمام النيابة، جميع الاتهامات الموجهة إليها، وأكدت أن الشخص الذي كان موجودًا معها هو صديق، وأن هذا اللقاء تم بينهما بعد أن وعدها بتعريفها على أحد المنتجين للعمل معه.

وكشفت التحريات أن معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات باتخاذ أحد تجار المواد المخدرة لشقة بشارع سرايا الجزيرة بمنطقة الزمالك وكرًا لترويج المخدرات على زبائنه من المدمنين.

المصدر : الوطن
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::