عاجل : بيان من ائتلاف شباب ضد الانقلاب ردا على "منشور الجيش"

صفحة ائتلاف شباب ضد الانقلاب تنشر بيان قالت فيه أنه ردا على منشور الجيش الذي ألقاه على المعتصمين قبل قليل ، وهذا نصه كما جاء على صفحتهم  :


ردا على المنشور العسكرى الموجه للشباب المعتصمين فى الميادين مع جموع الشعب المصرى ضد الانقلاب العسكرى.

شاهدنا اليوم ملايين المصريين في ميادين القاهرة و الجيزة و محافظات مصر يُعبرون بكل سلمية عن رأيهم ضد الانقلاب العسكري السافر علي السلطة الشرعية المنتخبة مطالبين بعودة الرئيس الشرعي محمد مرسي .
هؤلاء الملايين زلزلو عروش العسكر و أصابوهم بالرعب فلم يتوقع الانقلابيون أن يخرج ملايين المصريين الغاصبين في أنحاء مصر ، و رأينا بيان يقذف من الطائرات في ميدان النهضة ورابعة العدوية أقل ما يوصف أن من كتبه هو مغيب عن الواقع أو أنه يحاول خداع نفسه .
فوصف بيان العسكر أن الشباب المعتصمين بالميادين هم من التيار الديني ، و هذا كذب ، فالميادين تضم جميع طوائف المصريين الغاضبين من الانقلاب العسكري .
و نؤكد أننا لسنا شباب من التيار الدينى فقط، و أن كل ساعة ينضم إلينا بجهدنا كل طوائف الشعب المصرى .
كما نؤكد أننا لسنا فى حالة عداء مع جيشنا المصرى ولا القوات المسلحة ولم ولن نكن أبداً كما يقول اعلامكم المضلل أننا نستهدف المنشآت العسكرية.

و نأكد للقتلة من القيادات الذين دبرو مذبحة الحرس الجمهوري و يستغلون جيش مصر لمصالحهم الخاصة أن سقف مطالب الشباب المعتصم فى الميادين أعلى بكثير من سقف مطالب بقية المعتصمين، و أننا لن نترك الميادين ولن نتنازل عن التصعيد الشعبى السلمى قبل التخلص من كل آثار هذا الانقلاب الغاشم على حرية وديمقراطية الشعب المصرى .
و الله أكبر و تحيا مصر والثورة ستنتصر والانقلاب لن يتم
شباب ضد الانقلاب

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::