عادل حمودة : تم اتهامي بالكفر و الإلحاد رغم أنني الوحيد الذي قدم حلا للثأر من أجل الرسول

متابعات : أكد الإعلامى عادل حمودة، أنه تلقى التعليقات الحادة على حديثه أمس عن الرسول الكريم، محمد صلى الله عليه وسلم، بالكثير من التعجب، حيث تمت مهاجمته واتهامه بالكفر والإلحاد، رغم أنه الوحيد الذى قدم حلا قانونيا صحيحا للثأر من أجل النبى محمد فى أزمة الفيلم المسىء.

وأضاف حمودة، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار"، أنه سأل بعض القانونيين المصريين والأمريكيين عن رأيهم فى الأزمة، وكان رأيهم أن السفارة المصرية غير منوط رفع دعوى ضد صناع الفيلم لأنها تمثل المصريين فقط حاملى الجنسية المصرية، وبالتالى ليست ذات صفة فى الأمر وسترفض دعواها.

وأوضح حمودة أن هناك قانونا فى أمريكا يمكن بموجبه الحصول على حكم قضائى ضد صناع الفيلم فى أقصر وقت ممكن، وهو "الحض على الكراهية"، الذى يمكن من خلاله ذهاب أى مسلم أو مسجد أو مواطن قبطى حتى للقضاء الأمريكى لرفع الدعوى، قائلا "تم مهاجمتى بدلا من شكرى على هذا الحل السريع وهناك تعمد فى اقتطاع جزء من كلامى، فأنا قلت "الرسول هو الإسلام ورمزه وما حدث بسبب انتقادى لموقف الإخوان، الذى كان حادا فى أزمة الرسوم المسيئة، ثم فوجئنا بموقف ضعيف فى أزمة الفيلم".

وقال حمودة أتمنى من الذين يختفون وراء هذه المليشيات الإلكترونية أن يواجهونا فى حوارات معلنة وزعلان جدا لأنه لا يجوز إطلاقا أن أتحدث عن حل قانونى فيتهموننى بالكفر والإلحاد، وهذا غير مقبول على أى مسلم".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::