دينا تقيم دعوى قضائية على من أطلق شائعة مقتلها داخل شقة رجل أعمال

العربية.نت : قررت الراقصة المصرية دينا إقامة دعوى قضائية على من أطلق شائعة مقتلها داخل شقة لرجل أعمال بالغردقة، مؤكدة لـ"العربية.نت" أنها لم تلجأ يوما لاتخاذ أي إجراءات قانونية بشأن أي من الشائعات التي أطلقت عنها وما أكثرها، ولكن أن يصل الأمر إلى حد الترهيب الذي كان من الممكن أن يحدث لابنها علي الذي يعيش في أمريكا ووالدتها وشقيقها اللذين يعيشان خارج مصر، فهذا شيء لا يمكن الصمت عليه، لأنها إن سكتت هذه المرة سيكون كل شيء بعد ذلك مباحا، وهو ما لا تقبله على الإطلاق.

وعن حقيقة تواجدها في الغردقة في نفس توقيت إطلاق الشائعة، قالت إنها لم تذهب إلى الغردقة منذ أكثر من عامين، وتساءلت دينا أتمنى أن أعرف ما الذي استفاده مطلق هذه الشائعة بعدما روجها بهذا الشكل.
إخفاء ملامح دينا
وكانت شائعة قد تم تناقلها بشدة طيلة الأيام الماضية، أفادت بأن الراقصة دينا عثر على جثتها مقتولة ومشوهة تماما، في فيلا أحد رجال الأعمال بمدينة الغردقة.
في جانب آخر، قالت دينا إنها تقوم حاليا باستكمال تصوير مسلسلها "أهل الهوى" الذي يرصد قصة حياة الشاعر بيرم التونسي مع كل من الفنانين إيمان البحر درويش وفاروق الفيشاوي ومادلين طبر، وتؤدي دينا من خلاله شخصية الراقصة التي وقع في غرامها الشاعر الكبير، فيما تواصل دينا كذلك تصوير فيلمها "عبده موته" مع الفنان محمد رمضان وحورية فرغلي، والقصة من تأليف محمد سمير مبروك والمخرج إسماعيل فاروق وإنتاج أحمد السبكي، وتؤدي دينا من خلاله شخصية فتاة شعبية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::