كريمة مختار : لن أقدم اعلانات مرة أخرى نهائياً

وكالة أونا : قالت الفنانة القديرة ” كريمة مختار” إنها لن تقدم إعلانات مرة أخرى نهائياً وذلك بعد تقديمها لإعلان فودافون رمضان الماضى ، وأرجعت أن سبب قبولها لتقديم الاعلان إلى إعجابها بالفكرة، خاصة والتى تشبه المسلسل والحبكة الدرامية القصيرة.

ومن جانب أخر أوضحت الفنانة القديرة ، أنها لم تبتعد عن الدراما الرمضانية هذا العام عن قصد ولكنها لم تعرض عليها أعمال فنية تناسبها ، مضيفة انها تشارك فيلم “ساعة ونص” بتقديم دور ” أم ” تسافر على متن قطار متجه للصعيد يتعرض لحادث نتيجة سرقة مجموعة من اللصوص لقضبان القطارات والفلنكات في الطريق الذي يسير فيه القطار والفيلم بطولة فتحي عبد الوهاب وماجد الكدواني وأحمد فلوكس ومحمد عادل إمام وإياد نصار وأحمد بدير وسمية الخشاب وسوسن بدر وهالة فاخر وناهد السباعي وأحمد الفيشاوي وكريمة مختار ومحمود الجندي وأحمد السعدني، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج وائل إحسان .

و أكدت ” كريمة مختار” أن ابنها الإعلامي معتز الدمرداش لن يقدم على التمثيل خاصة وأنه عرضت عليه أعمال فنية كثيرة ولكنه يرفض، مشيرة أن مشاركته في إعلانها الأخير أمر لن يتكرر.

جدير بالذكر أن الفنانة كريمة مختار شاركت مجموعة من النجوم الكبار إعلان “فودافون ” وهم فاروق الفيشاوى ، سوسن بدر ، درة ، بركات ،سمير غانم ، أحمد فاروق الفيشاوى ، سامى العدل ، أنجى على ، ومحمد منير .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::