علاء نبيل : الجوهري تُوفى إكلينيكيًا

وكالة أونا :- قال علاء نبيل المدرب المساعد السابق للمدرب محمود الجوهري في تصريحات خاصة لوكالة أنباء ” ONA ” أن الجوهرى لا يزال على قيد الحياة ولكنه تُوفى إكلينيكيًا نافيًا الشائعات التي تحدثت عن وفاته بالأردن .

وفي سياق آخر قام الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الأردني بزيارة مستشاره الكابتن محمود الجوهري، الذي يرقد في غرفة العناية المركزة بمستشفى المركز العربي الطبي بالعاصمة عمان بعد إصابته بجلطة في المخ.

واطلع الأمير على بن الحسين على الوضع الصحي الكامل للكابتن الجوهري، واستمع إلى تفاصل حالته من الفريق الطبي الذي يشرف على حالته، حيث أكدوا أن حالته الصحية حرجة جدا ويصعب معها أي تدخل جراحي في الوقت الحالي لصعوبة الحالة وخاصة وجود نزيف حاد في المخ.

وذكر اتحاد كرة القدم الأردني – فى بيان صحفي أصدره اليوم أن الأمير على بن الحسين قام بزيارة منزل الكابتن محمود الجوهري في عمان والتقى زوجته وعبر لها عن تأثره العميق وكل الأسرة الأردنية عامة وأسرة الكرة الأردنية على وجه الخصوص بالحالة الصحية الصعبة للكابتن الجوهري، داعيا الله أن يمن عليه بالشفاء
العاجل.

كما اطمأن وزير الصحة الأردني الدكتور عبداللطيف على الوضع الصحي للكابتن الجوهري، وأطلع على ملفه الطبي والذي تضمن الفحوصات المخبرية والأشعة، وأشاد بما قام به الفريق الطبي وفقا لحالته الصحية الحرجة.

وأكد الدكتور وريكات لأسرة الجوهري أن الحكومة الأردنية تثمن ما قدمه الجوهري للأردن وشبابه من عطاء وإنجازات على صعيد كرة القدم ستبقى محفورة بأذهان كل أبناء الوطن، مشددا على أن اهتمام الحكومة بحالته الصحية هي واجب اتجاه شخصية قدمت لشباب الوطن عصارة جهدها وخبرتها.

كان السفير المصري الجديد لدى الأردن خالد ثروت وعدد من أعضاء البعثة المصرية بعمان ورئيس نادي الجالية المصرية ثروت دويدار قد قاموا بزيارة الجوهري بالمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، حيث أكد السفير ثروت أن السفارة ستتابع حالة الجوهري الصحية أولا بأول للاطمئنان عليه وتوفير كافة التسهيلات والإمكانات الممكنة والرعاية الصحية الكاملة له.كما قدم السفير خالد ثروت شكره وتقديره للأسرة الأردنية للرعاية الكبيرة التي يحظى بها الكابتن الجوهري.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::