بيان حزب الدستور : لا لإقامة مباراة السوبر

بيان من حزب الدستور تم اصداره منذ قليل ، يرفض فيه اقامة مباراة السوبر بين الأهلب و انبي :


يعلن حزب "الدستور"، عن مساندته لمطلب "ألتراس أهلاوى"، بعدم إقامة مبارة السوبر اليوم الأحد بين فريقى الأهلى وإنبى باستاد برج العرب، حقنا لدماء الأبرياء وتجنبا لوقوع كارثة إنسانية جديدة.
ويحمل الحزب، الحكومة وخاصة وزارتى الرياضة والداخلية، عواقب، الإصرار على إقامة المباراة، بالتجاهل لكل التحذيرات، التى صدرت من القوى السياسية والشعبية، وخاصة فى ظل المشاعر الملتهبة للجماهير التى تطالب بحقوق شهداء مذبحة ستاد بورسعيد والتى تعد أحد الجرائم ضد الإنسانية، ويشدد الحزب فى هذا الصدد على إيمانه الكامل بأن صيانة حقوق وكرامة وحياة المواطنين، أعظم بكثير من إقامة مباراة فى كرة قدم، بل هى أثمن دور يمكن للدولة الرشيدة أن تقوم به.
ويؤكد الحزب، على تضامنه الكامل مع شباب الألتراس وأهالى ضحايا حادث بورسعيد فى جميع مطالبهم المشروعة، ويندد بغياب العدالة الناجزة، وعدم القصاص للشهداء حتى الآن، رغم مرور سبعة أشهر على المذبحة التى راح ضحيتها 74 شهيدا من شباب مصر الأبرياء.

ويبدى الحزب أسفه الشديد، لما يبدو من اتجاه لدى الإدارة السياسية للبلاد، نحو إعادة بناء الحكومة والدولة على أسس إهدار القيم التى قامت من أجلها الثورة، مقابل حسابات ضيقة لا تعنى أحد غير الجالسين بكراسى الحكم، ملقية بعرض الحائط كل التضحيات التى قدمها شعبنا ليرى يوم تسود فيه العدالة ويتم إعلاء كرامته الإنسانية فوق كل شئ.
وإذ يؤكد الحزب، على رفضه للعنف بجميع أشكاله، فإنه يعلن عن وقوفه مع الألتراس فى احتجاجهم المشروع، ويطالب بضرورة تطبيق القانون على مرتكبى مذبحة بورسعيد، لتكون نقطة الانطلاق نحو تمكين العدالة من كل من خطط ونفذ المذابح التى استهدفت ثوار يناير وكان الألتراس أحد ضحاياها.
لجنة تيسيير الأعمال بحزب "الدستور"
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::