ألتراس أهلاوي يتراجع عن اقتحام ستاد برج العرب

وكالات : أعلنت رابطة ألتراس أهلاوي تراجعها اليوم الأحد عن اقتحام ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي يستضيف مباراة كأس السوبر بين الأهلي وإنبي حقناً لدماء المصريين.

وقالت الرابطة في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إنها كانت ترفض مباراة السوبر كنوع من رفض سياسة أجهزة الدولة التي تتعامل مع الجمهور كأنهم قطع شطرنج تحركها وقتما شاءت.

وهاجم البيان الداخلية مؤكداً أنها عادت لتمارس نفس الأساليب القذرة منذ أيام العهد السابق لتحرِّض أفرادًا من الشعب المصرى ضد بعضهم البعض وهو ما حدث بتحريض قيادات فى مديرية أمن إسكندرية لقبائل الأعراب فى محيط منطقة برج العرب للتصدى لجمهور الأهلى القادم لمنع مباراة السوبر.

أكد البيان أن "مدحت شلبي" - مقدم البرامج بقناة "مودرن سبورت"- ناشد الأعراب بالتصدي للألتراس في محاولتهم لاقتحام برج العرب ومنع السوبر، وأوضح أن الألتراس يرفض بأي شكل أن تكون المواجهة بين أفراد الشعب الواحد لأن القضية مع وزارة الداخلية التي وصفها بالفاسدة.

وقال البيان: "قرار تأجيل بطولة الدورى مكسب قد طالبنا به ولم يكن الوحيد، وإذا كان الخيار بين منع مباراة السوبر أو المواجهة مع مواطن مصرى قد ينتج عنه نقطة دم واحدة فنحن نرفض المشاركة في هذا العمل، ولن تكون هى النهاية فالقضية مازالت مستمرة والمطالب مازالت مستمرة بتطهير المؤسسة الرياضية والإعلامية بشكل كامل".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::